عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إصابة شخصين في حادث تصادم سياره نقل ودراجه بخاريه بالفيوم

إسعاف أرشيفية
إسعاف أرشيفية

أصيب شخصين في حادث تصادم بين سياره نقل ودراجه بخاريه بطريق قريه جبله التابعه لمركز سنورس وتم نقل المصابين إلى مستشفى سنورس العام وتم تحرير محضر بالواقعة.

تحيا مصر 

البلداية عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا بوقوع حادث تصادم بين سيارة نقل ودراجه بخارية على طريق قريه جبله التابعة لمركز سنورس.

مصرع طفل وإصابة 5 أشخاص في حادث مروع

وعلى جانب أخر  كانت قد شهدت طريق باها ـ ابشنا الفرعي في مركز بني سويف، واقعة انقـ ـلاب تروسيكل نتج عنه مصرع طفل وأصابة 2 من أشقاءه ووالدهما واثنين آخرين إثر وجرى نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى بني سويف التخصصي، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق في الحادث وأسباب حدوثه، وتم نقل المصابين إلى المستشفى، وحرر المحضر اللازم بالواقعة.

وتعود أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء أسامة حلمي، مدير أمن بني سويف، مساعد وزير الداخلية، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث انقـ ـلاب دراجة تروسيكل على طريق باها ـ ابشنا الفرعي دائرة مركز بني سويف، أدى إلى مصرع طفل وإصابة 2 من اشقاءه ووالدهما واثنين آخرين تم نقل المصابين إلى المستشفى.

الانتقال والفحص

وانتقلت على الفور سيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة، ونقل الجثة والمصابين إلى مستشفى بني سويف التخصصي وإيداع جثمان الطفل داخل ثلاجة حفظ الموتى لحين الإنتهاء من الإجراءات القانونية المتبعة، وتقديم أوجه الرعاية الطبية اللازمة للمصابين.

ونتج عن الحادث مصرع طفل يدعى «يوسف أبو الخير» 4 أعوام، وتم إيداع جثته داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف جهات التحقيق لحين الانتهاء من الإجراءات القانونية المتبعة واستصدار تصريح الدفن، 

كما أسفر الحادث عن إصابة كلا من «جنا» 7 سنوات بكدمات وسحجات، بالمخ، و"ياسين" 6 أعوام جروح وسحجات أشقاء الطفل المتوفي،  ووالدهما "ابو الخير احمد محمد" 30 سنة بكدمات وسحجات. 

وأدى الحادث إلى إصابة «مصطفي محمد محمود» 40 عام، فاقد للوعي واشتباه نزيف بالمخ، و"نعمه محمود قرني" 25 سنة مصابه باشتباه كسر بالعمود الفقري وكدمات متفرقة، جاري تقديم الإسعافات الأولية والعلاج اللازم لهما داخل مستشفى بني سويف التخصصي.

تابع موقع تحيا مصر علي