عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سعد لمجرد يتجاهل حملة الهجوم ضده ويُروج لحفله في مصر

سعد لمجرد
سعد لمجرد

تجاهل الفنان سعد لمجرد حملة الهجوم التي اطلقت عليه أمس، وذلك بعد إعلان لأقامته حفل إحدى الفنادق السياحية في مدينة شرم الشيخ، وطالب الجمهور بمنع الحفل

تحيا مصر يرصد لكم تروج سعد لمجرد لحفله في مصر

وقام الفنان سعد لمجرد بالترويج لحفله في مصر وقام بتجاهل كل هذه الحملات، وذلك من خلال فيديو نشره عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قائلًا في الفيديو: حبايبي الغالين في مصر هنشوف بعض يوم 29 ديسمبر في شرم الشيخ.

حملة هجوم ضد سعد لمجرد

وكان سعد لمجرد تصدر محركات البحث عبر جميع مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد إطلاق حملة ضده في مصر وترفض تواجده ومنع حفله في مصر، بسبب أزمته الشهيرة واتهامه في 3 قضايا اغتصاب.

مطالبات بمنع دخول سعد لمجرد مصر

وأصدرت إحدى الصفحات الخاصة بمكافحة التحرش بيان برفض تواجد سعد لمجرد في مصر وقالت في البيان: " واضح إن سعد لمجرد مصمم يحاول يدخل مصر بأي طريقة، حتى لو هيروح يغني في حفلة على الضيق في nightclub في شرم الشيخ من غير ما يعمل دعاية عنها أو يعلن عنها بنفسه عشان ما تتكنسلش! ..وده طبعاً بسبب أن في مصر الحفلة بتاعته اتلغت في ٢٠٢٠، وكذلك الحلقة بتاعته اتمنعت من العرض في ٢٠٢١، وحتى لما طلع في انترفيو يتكلم عن أنه مستعد يروح حفلات في مصر لو الناس عايزاه، الناس اعترضت في الكومنتات واتمسح الانترڤيو".

واضاف البيان:" لو الرسالة ما كانتش وصلت ال ٣ مرات اللي فاتوا: فـ احنا مش عايزين نستضيف متهم بقضايا إغتصـاب بالجملة في بلدنا، ومش قابلين أن النماذج دي يتعملها حفلات عندنا ويتعمل منهم أبطال كأن التعـدي على الستــات وإغتصـابهم شيء عادي وملوش عواقب.

حملات الهجوم على سعد لمجرد مُنذ 2020 في مصر

وكان سعد لمجرد واجه نفس الحملات في عام 2020 عندما تم الإعلان عن حفله في مسرح Cairo Show، ليتم إلغاء الحفل، ثم بعدها في أكتوبر 2021 بعدما صور سعد لمجرد حلقة في برنامج "سهرانين" بدأت حملة لمنع إذاعة الحلقة وهو ما تم في النهاية.

تابع موقع تحيا مصر علي