عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كيف يقضي ميسي روتين يومه بعد التتويج بكأس العالم؟

تحيا مصر

لاتزال أفرح ليونيل ميسي، بتتويجه بطلاً لكأس العالم رفقة منتخب بلاده الأرجنتين، مستمرة، فالأرجنتيني المُتوج بأغلى وأصعب الألقاب في تاريخه، يقضي يومه يستمتع بكونه بطل العالم، ويأبى أن يحمل أحد غيره لقب كأس العالم.

ميسي يعيش يومه مع كأس العالم

ونشر ميسي، صورة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وهو يحتضن كأس العالم، حتى أثناء نومه.

ولاحظ البعض أن ميسي، يرفض التفريط في الكأس، ويأبى أن يحمله أحد غيره، فمنذ أن حانت لحظة تتويجه رفقة راقصي التانجو باللقب، وهو الوحيد الذي يحمله، حتى لحظة استقبال الشعب الأرجنتيني، لأبطال العالم، كان هو من يحمل الكأس وليس مدربه ليونيل سكالوني.

وعانى ميسي، كثيرًا حتى يُتوج بتلك الكأس الذهبية، التس استعصت عليه في الكثير من الأوقات، فالوينيل، خسر تلك البطولة عام 2014، أمام منتخب ألمانيا، الذي تُوج بالبطولة بعد الفوز بمونديال البرازيل، بنتيجة هدف دون رد.

كما أنه في عام 2018، ودع لونيل ميسي، بطولة كأس العالم من دور الـ 16، بعد الخسارة أمام فرنسا، بنتيجة 4/3، في واحدة من اللحظات الأصعب على صاحب الـ 35 عام، لذا فعندما حانت اللحظة التي أصبح فيها متوجًا على عرش العالم رفقة منتخب بلاده، طار عقله، وأصبح لا يصدق أنه تُوج بتلك الكأس.

مساهمات ميسي مع الأرجنتين في بطولة كأس العالم

وساهم ميسي، كثيرًا حتى تُوجت الأرجنتين ببطولة كأس العالم، حيث سجل البرغوث، 7 أهداف خلال مشاركته في 7 مباريات، وصنع 3 آخرين لزملائه في الفريق، أي أنه ساهم في 10 أهداف من إجمالي 15 هدفًا سجلهم منتخب راقصي التانجو.

وتم اختيار ميسي، لاقتناص لقب أفضل لاعب في البطولة، نظرًا لمساهمته وأداءه المميز رفقة المنتخب الأرجنتيني في البطولة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي