عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"دايمًا مشرفنا وكلنا وراك يا بطل".. حسن الرداد يدعم بيج رامي

حسن الرداد
حسن الرداد

حرص الفنان حسن الرداد على دعم بطل كمال الأجسام  بيج رامي، وذلك بعد حصوله على المركز الخامس في لقب مستر أولمبياد لكمال الاجسام لعام 2022.

تحيا مصر يرصد لكم دعم حسن الرداد لـ بيج رامي

رسالة حسن الرداد لـ بيج رامي

ونشر الرداد صورة لـ بيج رامي عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وكتب: الأخ و الصديق الغالي رامى السبيعى عايز اقولك هارد لك يا بطل العالم، كلنا عارفين المجهود الشاق اللى بتبذله ومدى صعوبة لعبة كمال الأجسام.

وتابع: انت دائما مشرفنا ومش في العرب كلهم كنموذج رياضى محترم قدر انه يوصل للعالمية بالعمل الشاق والتعب بدون امكانيات تذكر.

واختتم الرداد: مبروك خامس العالم وان شاء الله العام القادم تحقق مستر اوليمبيا للمرة الثالثة.. كلنا وراك يا بطل.

حسن الرداد يكشف الاسماء التي ينوي اطلاقها على ابنائه

كشف الفنان حسن الرداد عن الأسماء التي ينوي إطلاقها على أبنائه في المستقبل، وذلك خلال حواره ببرنامج “صدى الملاعب” مع الإعلامي مصطفى الآغا على شاشة تلفزيون قناة “إم بي سي، حيث قال حسن الرداد: "لو جالي ولد هسميه على اسم أخويا الله يرحمه "فادي" ولو بنت على اسم أمي فادية".

كما كشف الرداد أنه يتعامل مع إيمي سمير غانم على كونها طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات وقال الرداد: إيمي طفلة بتعامل معاها أنها عندها 4 سنين، هي طيبة جدا ودمها خفيف بس عندها حاجات بتبقى طفولية، وأي اتنين متجوزين بيحصل بينهم مشاكل بس لازم تعرف تمشي الحياة وتفهم أن عندك عيوب وتفهم عيوب شريك حياتك وتتعامل معها”.

حسن الرداد: إيمي واخدة من سمير غانم كل حاجة

وفي وقت سابق، تحدث الفنان حسن الرداد عن زوجته الفنانة إيمي سمير غانم وكواليس مفاجأتها له في العرض الخاص لفيلم "تحت تهديد السلاح" بجدة، وذلك خلال لقائه اليوم ببرنامج أسرار النجوم الذي تقدمه المذيعة إنجي علي: إيمي واخدة من سمير غانم كتير وعندها سرعة بديهة غير طبيعية في إلقاء الإيفيهات، وهي كوميديانة جامدة، ولما فاجأتني في جدة خلال العرض الخاص لفيلمي مكنتش أعرف نهائيا أنها جاية، وهي عجبها الفيلم جدا، وكانت لحظة حلوة جدا وشاركتني فيها ودعمتني.

 

تابع موقع تحيا مصر علي