عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو يوسف وأحمد داود يكشفان حقيقة تقديم جزء ثالث من فيلم ولاد رزق

فليم ولاد رزق
فليم ولاد رزق

نفى كلًا من الفنان أحمد داود والفنان عمرو يوسف تقديم الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق، وذلك حسب ما اعلن الفنان احمد الفيشاوي من قبل.

تحيا مصر يرصد لكم حقيقة تقديم الجزء الثاني من فيلم ولاد رزق

وقال أحمد داود خلال لقاه عبر برنامج إي تي بالعربي: انا مشوفتش الفيديو اللي الفيشاوي نزله وهو مفيش اخبار عن الجزء الثالث ولو هيحصل هيبقى 2024 مش قبل كده خالص، وأنا معرفش الفيشاوي قال كده ليه.

وقال عمرو يوسف:  الفيشاوي نزل فيديو بيهزر والناس صدقت وفيشاوي بيحب يهزر بس لسه مفيش أخبار عن الجزء الثالث من ولاد رزق ولو فيه انا جاهز دي سلسلة أفلام من أنجح الحاجات اللي حصلت  ودايمًا بكون حابب اشتغل مع فريق العمل ده كله وطبعًا مع المخرج الكبير طارق العريان.

أحمد الفيشاوي يعلن تقديم الجزء الثالث من ولاد رزق

وسبق وأعلن الفيشاوي تقديم الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق ونشر الفنان أحمد الفيشاوي مقطع فيديو عبر حسابه على انستجرام من كواليس الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق، وكشف أحمد الفيشاوي عن دوبلير الفنان أحمد عز في الفيلم خلال الكواليس، معلقا "دوبلير استاذ احمد عز انتظرو ولاد رزق الجزء التالت... قريبا يا ابني احنا اسود الأرض.. يا ابني حيتان المايه".

فيلم ولاد رزق

وكان فيلم "ولاد رزق" قد عرض منه جزئين، الجزء الأول كان عام 2015، والجزء الثاني عرض في عام 2019، وفي فيلم "ولاد رزق 2" شارك في بطولته العديد من نجوم الفن وحقق نجاحًا كبيرًا ومنهم نسرين أمين، كريم قاسم، أحمد داود، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، وظهر في الفيلم عدد من ضيوف الشرف منهم إياد نصار، خالد الصاوي، غادة عادل، باسم سمرة، والعمل من إخراج طارق العريان ومن تألف صلاح الجهيني.

أحداث فيلم ولاد رزق 

وكانت تدور أحداث فيلم ولاد رزق حول مجموعة من الأشقاء يسيرون في طريق الجريمة على عهد قديم بينهم بان لا يفترقوا عن بعضهم ولكن بشرط ان يستعد الكل لتركها في يوم ما عندما يأتي القرار. ، لكن عملية واحدة فاشلة تفجر الخلافات الدفينة بينهم فيتركهم الشقيق الأكبر رضا رزق (أحمد عز) والعقل المدبر لهم، ليقع الباقون في صفقة مرعبة مع تاجر مخدرات، بينما يتعرضون للخيانة، وتطاردهم الشرطة بدون سبب معروف.

تابع موقع تحيا مصر علي