عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هنستقبل العام الجديد بالحماس والغناء.. نيكول سابا تروج لـ حفله في مصر

نيكول سابا
نيكول سابا

روجت الفنانة نيكول سابا لـ حفلها الغنائي الذي من المقرر أن تحييه في مصر، وذلك في ليلة رأس السنة، يوم 31 من شهر ديسمبر الجاري.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة نيكول سابا للجمهور بشأن حفلتها في مصري

حفل نيكول سابا في مصر

وشاركت نيكول ساب جمهور عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، البوستر الرسمي لحفلها في مصر، وعلقت عليه: يلا نحتفل مع بعض ليلة رأس السنة في مصر، ونستقبل العام الجديد بالحماس والغناء والاجواء مميزة..بحبكم.

منشور نيكول سابا

حفلات نيكول سابا في مصر

جدير بالذكر، أنه سبق وأن أعرب نيكول سابا عن سعادتها بـ أخر حفلاتها في مصر، اذ شاركت مجموعة صور لها من داخل الحفل عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليه، مشيدة بالجمهور المصري: من أحلى الحفلات اللي عملتها، دلتا مارينا جميلة بناسها وجمهورها الشقي.. بحبكم.

وارتدت نيكول سابا خلال هذا الحفل إطلالة خاطفة للأنظاروهي جيب بينك مفتوحة وعليها توب بنفس اللون مفتوح من الصدر، ظهرت خلالهم بشكل مثير وجذاب للغاية تناسب مع رقصاتها المثيرة خلال الحفل، أما من الناحية الجمالية فوضعت نيكول مكياج هاديء ولطيف لتبين ملامحها الجملية كما تركت شعرها مناسبا ليتناسب مع تلك الليلة الحماسية.

أخر أعمال نيكول سابا

هذا وكانت آخر أعمال المطربة نيكول سابا مشاركتها في مسرحية الليلة الكبيرة التي عرضة في أول أيام موسم عيد الفطر الماضي 2022، ضمن فاعليات موسم الرياض السعودي، إلى جانب كلا من محمود عبد المغني ومحمود الليثي، ومحمد عبد الرحمن، وبدرية طلبة، ميرهان حسين، طه الدسوقي، و أمير صلاح الدين، وآخرين والعمل من تأليف وليد يوسف، موسيقي وألحان كريم عرفه، أشعار خالد تاج الدين، والإخراج لـ بتول عرفة، وحققت المسرحية أنذاك نجاحات ساحقة خلال فترة عرضها في السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض 2022 واستمرت طويلا وفتح لها بابا حجز جددي، أما عن أخر أعمالها الغنائية فكانت قد طرحت أغنية بعنوان “سمكة قرش” من كلمات عبد الرحمن عاصم مانو، ومن ألحان كريم عاشور والتوزيع لـ أمين نبيل، وحققت الأغنية نجاحات ساحقة خلال فترة طرحها.

تابع موقع تحيا مصر علي