عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد حجازي يجدد عقده مع اتحاد جدة حتى عام 2026

تحيا مصر

أعلن نادي اتحاد جدة السعودي، تجديد عقد المدافع المصري أحمد حجازي، لاعب الفريق حتى 2026.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ونشر الحساب الرسمي لنادي اتحاد جدة مقطع فيديو قصير عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، للإعلان عن تجديد عقد أحمد حجازي حتى عام 2026.

May be an image of 3 people, people standing and indoor
May be an image of 1 person and standing

مسيرة أحمد حجازي من البدايات إلي الاحتراف

بدأ أحمد حجازي مسيرته الكروية في 2009 حيث ظهر لأول مرة مع نادي الإسماعيلي المصري كظهير أيمن واستمر لمدة موسمين، قبل أن ينتقل إلي صفوف فيورنتينا الإيطالي مقابل 1.5 مليون يورو في الانتقالات الشتوية لموسم 2011، وشارك حجازي لأول مرة مع الفريق بشكل رسمي في مباراته أمام أتالانتا، وسجل هدفه الأول مع النادي في الشوط الثاني من مباراة في بطولة كأس إيطاليا ضد نادي يوفي ستابيا.

وانتقل حجازي لصفوف فريق بيروجيا الإيطالي الذي كان يلعب في قسم الدرجة الثانية من الدوري الإيطالي ، قبل أن يعود إلي بلاده ويوقع إلي المارد الأحمر في 2015 عقد مدته خمس سنوات .

وبدأ مدافع منتخب مصر مسيرته الاحترافية بعدما انتقل لصفوف نادي وست بروميتش الإنجليزي قادمَا من النادي الأهلي علي سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مع تفعيل بندء الشراء، وظهر حجازي لأول مرة مع الفريق الإنجليزي في مباراته أمام بورنموت التي انتهت بنتيجة 1-0 وسجل خلالها هدفه الأول مع الفريق برأسية قوية وفاز بجائزة أفضل لاعب في المباراة، لينتقل بعد ذلك لصفوف نادي اتحاد جدة السعودي في 2020 بعقد لمدة 3 سنوات ليستمرفي صفوف الفريق الذي يسعي لتمديد تعاقده حتي 2025 .

تابع موقع تحيا مصر علي