عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جماهير الأحمر قبل مواجهة فاركو: «اللي هيفتح بوقه جمهور الأهلي يدقه» (فيديو)

جماهير الأهلي
جماهير الأهلي

قامت جماهير الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بتوجيه رسالة غامضة وذلك قبل انطلاق مباراة الأحمر مع فريق فاركو والتي ستنطلق بعد قليل في تمام الساعة الخامسة مساء، على ستاد الجيش ببرج العرب ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

ووجه جمهور النادي الأهلي رسالة خاصة بعد الأحداث الأخيرة التي طرأت على الفريق في الفترة الأخيرة قائلًا: «اللي هيفتح بوقه.. جمهور الأهلي يدقه»، وذلك خلال عمليات إحماء اللاعبين قبل انطلاق مباراة الأحمر أمام فاركو. 

 

 

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:‏

حراسة المرمى: محمد الشناوي.‏

خط الدفاع: ياسر إبراهيم ومحمود متولي وعلي معلول ومحمد هاني. 
‏خط الوسط: عمرو السولية وأحمد عبدالقادر، وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة، وكريم فؤاد.

خط الهجوم: برونو سافيو.

أرقام إيهاب جلال أمام الأهلي 

وسبق لإيهاب جلال أنه واجه النادي الأهلي في 14 مباراة خلال مسيرته التدريبية، حقق انتصارًا وحيدًا وخسر 10 مباريات وتعادل في 3 مواجهات سابقة، حيث سجل الأندية التي تولاها إيهاب جلال 7 أهداف فقط، بينما سجل لاعبو النادي الأهلي 27 هدفًا.

وجاءت مواجهات إيهاب جلال أمام الأهلي بواقع (8 مباريات مع المقاصة، 2 مع المصري ، 1 مع إنبي، 1 مع الزمالك، 1 مع بيراميدز ، 1 مع الإسماعيلي).

ويعتبر الانتصار الوحيد الذي حققه إيهاب جلال عندما كان يقود فريق مصر المقاصة فنيًا عام 2015-2016، عندما نجح الفريق الفيومي في تحقيق الفوز على النادي الأهلي بهدف نظيف في بطولة الدوري وقت ذاك. 

تاريخ مواجهات الأهلي وفاركو قبل صدام برج العرب 

ويصطدم النادي الأهلي مع فريق فاركو للمرة الثالثة في تاريخ مواجهات الفريقين عبر جميع البطولات، والتي جاءت خلال الموسم الماضي في الدوري الممتاز، وجاءت نتائج مباريات الفريقين كالآتي :فاز الأهلي مرة، وتعادل الفريقين مرة، سجل الأهلي 4 أهداف، فاركو لم يسجل أي هدف.

تابع موقع تحيا مصر علي