عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مي سليم تشوق الجمهور لـ أغنيتها الجديدة "احنا كبنات"|فيديو

مي سليم
مي سليم

شوقت الفنانة مي سليم الجمهور والمتابعين لـ أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم “احنا كبنات” ومن المنتظر طرحها قريبًا، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تشويق مي سليم الجمهور لأغنيتها الجديدة

حيث نشرت مي سليم الإعلان التشويقي للأغنية، وعلقت عليه قائلة: “انتظروا أغنية احنا كبنات قريبا جدا”، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

رسالة مي سليم لابنتها في عيد ميلادها

وفي وقت سابق، حرصت الفنانة مي سليم على توجيه رسالة مؤثرة لـ ابنتها في عيد ميلادها، الذي يحل يوم الجمعة الموافق 14 من شهر أكتوبر، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

حيث نشرت مي سليم مجموعة صور لها تجمعها بـ ابنتها، وعلقت عليها: “بكرة عيد ميلاد احلي حاجة حصلت في حياتي و اغلي حاجة وكل حاجة في حياتي كل سنة و انتي طيبة ياروحي ربنا يخليكي ليا و يحميكي و يحفظك و العمر كلوا سعادة و خير و كل حاجة حلوة بحبك اوي يا لي لي”.

أخر أعمال مي سليم السينمائية

جدير بالذكر، أن أخر أعمال الفنانة مي سليم في السينما، مشاركتها في فيلم 200 جنيه، الذي حقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه في السينمات المصرية، وشارك في بطولة العمل كلا من النجوم إسعاد يونس، أحمد السقا، ليلي علوي، أحمد آدم، أحمد رزق، هاني رمزي، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، غادة عادل، أحمد السعدني، طارق عبدالعزيز، محمود حافظ، محمود البزاوي، مي سليم، نيرمين زعزع، ملك قورة، نهى صالح، دينا فؤاد، وهو من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين.

وتدور قصة فيلم 200 جنيه حول 8 قصص مختلفة ومتنوعة، منها الكوميدى والتراجيدى، وتظهر فيه مجموعة كبيرة من النجوم، كل بطل له حدوتة مختلفة عن الأخرى، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي حول “200 جنيه” تنتقل من شخص إلى آخر، من مختلف الطبقات الاجتماعية وأماكن المعيشة ولكن تربطهم هذه العملة الورقية، فيما يتنقل العمل بين مجموعة قصص مختلفة.

تابع موقع تحيا مصر علي