عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد أمين يشيد بـ مسرحية "انستونا": اتبسطت جدًا أنا وعيلتي

أحمد أمين
أحمد أمين

أشاد الفنان أحمد أمين بمسرحية “انستونا” وكل فريق العمل القائم عليها، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

تحيا مصر يرصد تفاصيل إشادة أحمد أمين بـ مسرحية “انستونا”

حيث نشر الفنان أحمد أمين بوستر المسرحية، وعلق عليها قائلًا: “مش انستونا بس ده انتو انستونا جدا.. اتبسطت جدا أنا وعيلتي.. شكرا على العرض المسرحي الجميل ده اللي مليان طاقة وبهجة ولطافة”.

وتابع: “الفنانة الجميلة المبدعة دنيا سمير غانم وحبيبي وصديقي بيومي فؤاد واستاذ سامي مغاوري وكريم عفيفي وعمرو عبد العزيز وصلاح الدالي وبسنت صيام وأحمد عبد الوهاب وكريم سامي وكل الشباب واحد واحد.. مش عايز انسى حد.. وطبعا المنتج الشاطر الأستاذ محمد أحمد السبكي، وشكر خاص جدا للأستاذ الكبير المخرج خالد جلال.. تسلم ايدك يا أستاذ”.

دنيا سمير غانم ومسرحية انستونا

ويعرض لدنيا سمير غانم في الفترة الحالية مسرحيتها الجديدة انستونا، والتي يشارك في بطولتها كلا كم النجوم  كريم عفيفي، بيومي فؤاد، بسنت صيام، سامي مغاوري، عمرو عبد العزيز، مريم السكري، والعمل من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، وإخراج خالد جلال، وتدور أحداث المسرحية حول مطربة من منطقة شعبية والتي تجسد دورها الفنانة دنيا وتحلم أن تصل إلى النجومية والشهرة، إلى أن تلتقي بالفنان بيومي فؤاد الذي يُجسد دور مايسترو، ويجاول أن يساعدها في تحقيق حلمها ووصولها للنجومية.

أحمد أمين يتألق في جزيرة غمام

وكان الفنان أحمد أمين قد تألق في مسلسل “جزيرة غمام”، الذي تم عرضه ضمن السباق الرمضاني 2022، وحقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه، ولفت دور أحمد أمين انظار الجمهور وحاز على إشادات عريمة من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

ويعد مسلسل جزيرة غمام بطولة نخبة من نجوم الفن منهم طارق لطفي، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولى، محمد جمعة، هبة عبد الغنى، هاجر الشرنوبى، ميار الغيطى، دينا أحمد وعدد آخر من الفنانين، وظهور خاص للفنان عبد العزيز مخيون ووفاء عامر، والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوى، ومدير التصوير اسلام عبد السميع وتصميم الأزياء الدكتورة سامية عبد العزيز والموسيقي التصويرية شادي مؤنس.

تابع موقع تحيا مصر علي