عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الإسماعيلي يفتقد نجم الوسط في مباراته المقبلة أمام المصري بالدوري

تحيا مصر

يفتقد نادي الإسماعيلي، لنجم خط الوسط محمد حسن، خلال مواجهته القادمة في الدوري، وذلك بعد طرده في لقاء الأمس أمام فريق إنبي.

مباراة الإسماعيلي وإنبي

وحقق الدراويش، الفوز الأول له في بطولة الدوري، على حساب فريق إنبي، بنتيجة هدفين مقابل هدف، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الثلاثاء الموافق 20 من ديسمبر الجاري.

وسجل كلاً من ياو أنور الهدف الأول لـ الإسماعيلي، ثم جاء الهدف الثاني عن طريق باهر المحمدي، من ركلة جزاء احتسبها الحكم في الدقيقة 90 من نهاية المباراة.

أما هدف الفريق البترولي ، سجاه علي فوزي، من ركلة جزاء، تم احتسابها بعد الرجوع للفار، وذلك فيما بعد الدقيقة 90 من زمن الشوط الثاني.

وشهدت المباراة، إثارة كبيرة، حيث طُرد ثنائي من فريق إنبي، كما تم طرد محمد حسن، وذلك خلال العشر الدقائق الأخيرة من زمن المباراة.

مباراة الإسماعيلي القادمة في الدوري

ويستعد نادي الإسماعيلي، لمواجهة فريق المصري البورسعيدي، في ديربي القناة، وذلك في تمام الثالثة إلا ربع عصر الأحد المقبل الموافق 25 من ديسمبر الجاري، على استاد الإسماعيلية.

ويسعى الإسماعيلي، لتحقيق الفوز الثاني له على التوالي، حتى يُحسن من مركزه في البطولة، حيث يحتل الفريق المركز الرابع عشر برصيد 6 نقاط، جمعهم من خلال الفوز في مباراة وحيدة، وتعادل في 3 لقاءات، وتلقى الخسارة في 4 مواجهات.

أمام فريق المصري، الذي يستعد لخوض  أخر لقاءات الجولة الثامنة، مساء اليوم أمام فريق المقاولون العرب، لتحقيق الفوز وتعويض التعادل السلبي، الذي سقط فيه خلال لقاء الجولة الماضية أمام فريق حرس الحدود.

ويحتل الفريق البورسعيدي، المركزالحادي عشر برصيد 7 نقاط، جمعهم من خلال الفوز في لقاء وحيد، وتعادل في 4 لقاءات، وتلقى الخسارة في مواجهتين.

 

تابع موقع تحيا مصر علي