عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام المقاولون العرب في الدوري المصري

فريق الزمالك
فريق الزمالك

حقق الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك فوزًا هامًا على فريق حرس الحدود، في المباراة التي انتهت لصالح الفارس الأبيض بنتيجة أربعة أهداف دون مقابل، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز لعام 2022-2023. 

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري 

يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مع فريق المقاولون العرب على ستاد عثمان أحمد عثمان، يوم الأحد المقبل الموافق 25 ديسمبر 2022، في تمام الساعة الخامسة مساء ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز لعام 2022-2023، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت مكة المكرمة.

شيكابالا يوجه رسالة خاصة بعد تسجيل الهدف 

ووجه محمود عبد الرازق شيكابالا رسالة بعد تسجيل الهدف، حيث رفع قميص مدون عليه رسالة خاصة «إنقذوا مستشفى 57375»، حيث تواجه مستشفى سرطان الأطفال 57357 مؤخرا، أزمة شديدة، بسبب النقص في التبرعات المالية التى تتحصل عليها من قبل المواطنين، وهو ما قد ينذر بأزمة كبيرة خلال الشهور القليلة المقبلة، وهو ما يدعو إلى دق ناقوس الخطر من أجل إنقاذ أرواح آلاف الأطفال الأبرباء من براثن السرطان.

ترتيب الفريقين في الدوري 


وبهذه النتيجة وصل نادي الزمالك إلى النقطة رقم 20 في المركز الثاني من بطولة الدوري المصري، بينما وصل فريق حرس الحدود إلى المركز الـ18 برصيد 3 نقاط فقط.

تابع موقع تحيا مصر علي