عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عملاء شركة تمويلى يشكون: نعاني من ابتزاز الموظفين

تحيا مصر

اشتكى عملاء شركة تمويلى من سوء الخدمات المقدمة، مشيرين إلى معاناتهم مع الموظفين في أحد فروع شركة تمويلى على مستوى الجمهورية ويرصد تحيا مصر كافة التفاصيل عن شركة تمويلى وماقاله العملاء ف الشكوى المقدمة.

 تمويلى للمشروعات الصغيرة والمتوسطة

 علق عملاء تمويلى في رسالة موجهة إلى مسئولي الشركة عبر صفحة الشركة الرسمية على موقع "فيسبوك"،: "السادة الأفاضل الأستاذ   أحمد خورشد، الأستاذ  محمد ممدوح تحية طيبة و بعد، نحن عملاء شركة تمويلى  نعانى من فرع ساقلتة الطوايل".

وأضافوا: "سوء المعاملة من موظفى الشركة  ونعانى ايضا من ابتزاز الموظفين، واستغلال الاحتياج الى الاموال حيت يقوم مدير  الشركة أحمد مطاوع بوضع ايصالات الامانة الخارجية وسط أوراق الشركة والإمضاء عليها بحجة ‘نها تابعة للشركة وبعد انتهاء فترة الاقساط يقوم بأخذ مبلغ  5 آلالف جنية لتعويض  مايحدث داخل الشركة من عجر فى أموالها".

 عملاء شركة تمويلى

وتابعوا: "يقوم الموظف بخيت ابوزيد بأخذ اموال من العملاء على إعطائهم مبالغ التمويل ٢٠٠٠ جنيهعلى ال ٥٠ ألف جنيه كانوع من التسهيلات".

واختتموا: "السادة الأفاضل  مؤسسى الشركة إلا إذا كانت ادارة الشركه تعلم بذالك فلا يحق لها ان تنول شرف التمويل والتسهيلات  لقد فات وقت النيام وحان وقت الاستيقاظ لقد حان التدخل ومعرفة مايحدث للاشخاص  والعملاء وإننى لا امتلك إلا قول واحد  حسبي الله ونعم الوكيل".

تابع موقع تحيا مصر علي