عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فان دام داعمًا بيج رامي: قمت بعمل عظيم

فان دام وبيج رامي
فان دام وبيج رامي _ أرشيفية

حرص النجم العالمي فاندام على توجيه رسالة دعم الي البطل المصري ممدوح السبيعي، الشهير بلقب “بيج رامي".

تحيا مصر يرصد دعم فان دام لبيج رامي. 

رسالة فان دام لبيج رامي 

وعلق فان دام علي مقطع فيديو نشره بيج رامي قائلا :" لقد كنت أتابع أداءك يا أخي بيج رامي لقد قمت بعمل عظيم..وحظًا موفقا في مسابقة مستر أولمبيا المقبلة".

وكان الفنان محمد هنيدي دعم بيج رامي، اذ أنه كان ينافس على بطولة مستر أولمبيا للمرة الثالثة على التوالي.

وسبق وأن دعمه المطرب أحمد كمال، اذ نشر صورة البيج رامي عبر خاصية ستوري بحسابه مع الإشارة إليه، وعلق: بالتوفيق يا بطل الثالثة النهارده بإذن الله.

بيج رامي في برنامج رامز موفي ستار

من ناحية أخرى، كان قد وقع بيج رامي ضحية من ضحايا رامز موفي ستار، الذي قدمه رامز جلال في رمضان 2022، ونال بيج رامي قدر من السخرية أو ربما تكون بلغة بيج رامي إشادة بجسمه الضخم وعضلاته البارزة، اذ قال: “ ده معندوش كتاف ده عنده سلت جمل.. ده لابس في رجلة بنيو..هو ده حقيقي ولا جرافيك، حاسب على السلم  لياخدك ويقع، ده كف أيده قد الطبلية..ده مش دراع ده عمود خرسانة، ده محتاجة كتيبة عشان تلبسه”.


رسالة محمد هنيدي لـ بيج رامي

وكتب محمد هنيدي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، رسالة لـ بيج رامي قال فيها: الأسطورة المصرية بيج رامي بينافس دلوقتي في مستر اولمبيا .. كل الدعم مننا وسط انشغال الناس بكأس العالم .. وان شاء الله يجيب البطولة للمرة التالتة.

محمد هنيدي ينتظر عرض نبيل الجميل

 

ويذكر، أن محمد هنيدي ينتظر خلال الفترة القليلة المقبلة طرح فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل، وذلك بداية من يوم 28 من شهر ديسمبر المقبل، على أن يتم عرضه في الوطن العربى بداية من يوم 12 من شهر يناير المقبل، ويشارك محمد هنيدي في بطولة العمل إلى جانب كلا من النجوم نور اللبنانية، حجاج عبد العظيم، ضياء المرغني، محمد الصاوي، محمد سلام، رحمة أحمد، محمد ثروت، محمود حافظ والعمل من تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومن إخراج خالد مرعي.

وتدور أحداث فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل في إطار كوميدي تشويقي، جول دكتور نبيل أخصائي التجميل “محمد هنيدي” يمتلك عيادة للتجميل، ومن خلال تلك العيادة يتعرض للعديد من المواقف، وتحدث بينه وبين “نور اللبنانية” العديد من المفارقات الكوميدية.

تابع موقع تحيا مصر علي