عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد رفض الأهلي رحيله.. أوباما بديل نجم الأحمر في الباطن السعودي (خاص)

يوسف أوباما
يوسف أوباما

رفض الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، رحيل محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق الأحمر، إلى الباطن السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، على سبيل الإعارة.

أوباما بديل نجم الأهلي في الباطن السعودي 

وعلم «تحيا مصر» أن إدارة الباطن السعودي قررت غلق ملف المفاوضات مع محمد مجدي أفشة بعدما رفضت إدارة النادي الأهلي رحيل اللاعب، حيث لم ترد نهائيًا على إدارة الباطن السعودي، بعدما أرسلت الإدارة عرض رسمي للمارد الأحمر بشأن استعارة اللاعب. 

إدارة الباطن حددت بديل محمد مجدي أفشة، حيث يدرس النادي السعودي في تقديم عرضًا رسميًا إلى نادي الزمالك من أجل استعارة يوسف أوباما خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة أن اللاعب كان قريبًا من الانضمام إلى النادي السعودي في السنة الماضية. 

أسباب توقيع النادي الأهلي غرامة مالية على محمد مجدي أفشة 

وعلم «تحيا مصر» أن النادي الأهلي أعلن توقيع عقوبة مالية على محمد مجدي أفشة وذلك للأسباب الآتية:-

1- إصراره على لعب ركلة الجزاء التي أحتسبت للنادي الأهلي أمام فريق فيوتشر ومخالفته للتعليمات الفنية رغم أنه ليس المسدد الأول لركلات الجزاء في الفريق، وعلى الرغم من موجود المسدد الأول علي معلول والمسدد الثاني عمرو السولية داخل أرضية الملعب.

2- استفزازه لجماهير النادي الأهلي بعدما هاجمته بعد إهداره لركلة الجزاء، من خلال فيديو نشره عبر ستوري على انستجرام، حيث كان الفيديو مرفق بأغنية «عاملين أشباح بلا خيبة»، حيث وقع الأهلي على اللاعب عقوبة بسبب استخدامه للسوشيال ميديا في هذا التوقيت وإصرار اللاعب في الرد على الجمهور. 

محمد مجدي أفشة يرغب في الرحيل عن النادي الأهلي 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «محمد مجدي أفشة يرحب بالرحيل عن النادي الأهلي على سبيل الإعارة، خاصة بعدما أصبح يشارك كبديل منذ تولي السويسري مارسيل كولر إدارة الفريق، بالإضافة إلى الراتب الكبير الذي سيحصل عليه اللاعب في نادي الباطن السعودي».

وأضاف المصدر: «عبد الرحمن إسماعيل وكيل أفشة عرض على النادي الأهلي تنازل اللاعب عن مستحقاته المتأخرة من أجل السماح له بالرحيل عن الفريق والانتقال إلى الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة». 

تابع موقع تحيا مصر علي