عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيريرا يطلب من الزمالك التعاقد مع 3 صفقات جديدة في يناير

فيريرا
فيريرا

أكد الاعلامي أمير هشام، أن جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك، طلب من إدارة الفارس الأبيض التعاقد مع 3 صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق.

مطالب فيريرا في تعاقدات اللاعبين بشهر يناير 

وتابع هشام خلال برنامجه الإذاعي "ديربي مع أمير هشام" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: فيريرا يرغب في ضم مهاجم للفريق، وذلك بالإضافة لرغبته في ضم بديل لـ زكريا الوردي لاعب الفريق السابق.

وأشار أمير هشام: أن فيريرا يرغب أيضًا في عودة محمود شبانة وقطع إعارته من سموحة، في فترة الانتقالات الشتوية القادمة، وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أعلن أن شبانة سوف يعود لصفوف الفريق في الميركاتو الشتوي.

تصريحات جوسفالدو فيريرا بعد مباراة الزمالك وحرس الحدود 

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “الفريق ضم لاعبين جدد، ويقدم أحيانا مستويات مميزة، وأحيانا الفريق يفوز دون معاناه، ولا يزال أمامنا بعض الوقت كي نصل للمستوى الذي نريده، وحتى يفهم اللاعبون طريقة اللعب”.

وأضاف المدير الفني قائلا: “نحرص على اتباع سياسة تدوير اللاعبين في ظل تسلسل وضغط مباريات الفريق في المسابقة، والجهاز الفني يحرص على عمل استشفاء جيد للاعبين كي نستطيع المواصلة في المنافسة، والفارق بين الزمالك وقمة الدوري نقطتين”.

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري 

يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مع فريق المقاولون العرب على ستاد عثمان أحمد عثمان، يوم الأحد المقبل الموافق 25 ديسمبر 2022، في تمام الساعة الخامسة مساء ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز لعام 2022-2023، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت مكة المكرمة.

تابع موقع تحيا مصر علي