عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يستقر على ضم 4 صفقات للأهلي في انتقالات يناير

كولر
كولر

أكد الإعلامي أمير هشام، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حدد المراكز المطلوبة في يناير المقبل.

كولر يستقر على ضم 4 صفقات للأهلي في يناير 

وتابع هشام خلال برنامجه الإذاعي "ديربي مع أمير هشام" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "كولر استقر على ضم مدافع وجناح أيمن وأيسر ولاعب رقم 8 في الميركاتو الشتوي".

وأضاف أمير هشام: "المدير الفني سيكون لديه ترحيب بتأجيل التعاقد مع مدافع حتى نهاية الموسم الجاري، حال التعاقد مع لاعب في خط الهجوم"، واختتم: "ملف حراسة المرمى محسوم، والمدير الفني لم يطلب التعاقد مع حارس مرمى في يناير المقبل".

كولر يرغب في إعادة ثنائية عبد المنعم ومتولي أمام سموحة 


وعلم «تحيا مصر» أن كولر يرغب في إعادة الثنائي محمد عبد المنعم ومحمود متولي إلى قيادة خط دفاع النادي الأهلي أمام فريق سموحة، نظرًا لكون الثنائي الأكثر تفاهمًا خلال الفترة الأخيرة بالإضافة إلى قدرتهم في الخروج بالكرة بشكل سليم والانتقال من الحالة الدفاعية إلى الحالة الهجومية.

تعليمات خاصة لكولر في مران الأهلي 

حرص السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على تخصيص حصة تدريبة للاعبى الفريق من أجل تطوير جانب التسديد على المرمى، من أجل فك شفرات دفاع المنافسين خاصة بعدما حقق الفريق الفوز على فريق فاركو بشق الأنفس بنتيجة هدفين لهدف في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.

وقام السويسري بتخصيص فقرة تدريبية خلال مران الأهلي الذي أقيم اليوم في تمام الساعة الحادية عشر صباحًا، من أجل تطوير جانب التسديد لدى لاعبي المارد الأحمر، من أجل خلق خطورة على مرمى المنافسين، وتزويد قدرتهم على تسجيل أهداف وحسم المباريات مبكرًا تجنبًا لعدم تكرار سيناريو مباراة فاركو الأخيرة. 

تابع موقع تحيا مصر علي