عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"لازم نقف جنبها قبل ما توصل لمرحلة اصعب".. عمرو الليثي يدعم مستشفى 57357

عمرو الليثي
عمرو الليثي

بث الإعلامي عمرو الليثى فيديو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك يدعم فيه مستشفى 57357، وطالب فيه جمهوره التبرع للمستشفى من أجل أنقاذها.

تحيا مصر يرصد لكم دعم عمرو الليثي لمستشفى 57357

وقال الليثي: وصلتنى رسالة من أحد العاملين بأن المستشفي تعانى من أزمة مالية كبيرة، والحقيقة هذه المستشفى عندما بدأت قمنا بزيارتها مع بعض الفنانين واللاعبين والشخصيات العامة دعمًا لها، وبفضل الله المستشفى أصبحت ملاذ ودعم كبير للأمهات والآباء الذين يعانى اطفالهم المصابين بالسرطان وليس لديهم القدرة على تكلفة العلاج الغالي الثمن.

عمرو الليثي: المستشفى كسرت آخر وديعة وقوائم الانتظار كبيرة

وتابع: المستشفي تقدم خدماتها بالمجان، وتوسعت بفضل التبرعات وأصبحت تعالج 18 الف مريض بالسرطان، لكن يبدو أن قلة التبرعات اضطرتهم لفك آخر وديعة للمستشفى للإنفاق على المرضي، كما أخبرتنى المسؤولة بالمستشفى والمبلغ المتبقى يكفى لعلاج الـ 18 ألف طفل لمدة سنة، وقوائم الانتظار بالمستشفى كبيرة للغاية .

عمرو الليثي: اتبرعوا ولو بجنيه

واستكمل: هناك في قوائم الانتظار حالات أطفال مصابة بسرطان الدم الحاد تحتاج للعلاج الفورى»، مؤكدا على أهمية التبرعات والصدقات طبقًا لحديث النبى «داووا مرضاكم بالصدقة» فإن الصدقة لها فضل كبير بالاضافة إلى أنها زيادة في أعمالكم وحسناتكم.

وأضاف: عايزين نقف مع المستشفى وياريت لو نقدر نتبرع ولو بجنيه عشان نقدر ننقذ المستشفى ونلحقها قبل ما توصل لمرحلة أصعب من كده.

واستطرد: المهم أن تعود المستشفى لاستقبال حالات أكبر، وأنا الآن بالمملكة العربية السعودية ودعوت لكم ولجميع المتابعين ربنا يجبر بخاطركم.

نجوم الفن يدعموا مستشفى 57357

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على دعم مستشفى 57357 ومنهم الفنانة وفاء عامر، حيث نشرت وفاء عامر مقطع فيديو لها، قالت فيه: “سامعين الصوت دا؟.. دا فلاش انتظار، الانتظار دا مش في الشارع، الانتظار دا للمرضى اللي مستنيين دورهم في 57357، وطول عمرنا بنمد ايدينا لبعض ومش هنسيب أبدا المستشفى دي تقفل عشان احنا فينا نخوة وفينا جدعنة وفينا شهامة وفينا اللي معاه بيدي للي ممعهوش، ياريت كلنا نتبرع ولو بجنيه، احنا 120 مليون لو 80 مليون اتبرعوا بجنيه الانتظار دا هيتوقف وأكيد مش هيبقى فيه حد عيان أو بيعاني أو بيتألم.. أرجوكم تبرعوا ل 57357”.

تابع موقع تحيا مصر علي