عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من أمام معبد فيلة.. ندى موسى تتألق في أحدث ظهور لها عبر "إنستجرام"| صور

ندى موسى
ندى موسى

تألقت الفنانة ندى موسى بعد أن شاركت جمهورها ومتابعيها مجموعة صور لها من أمام معبد فيلة، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث ظهور للفنانة ندى موسى عبر “إنستجرام”

وجاء تعليقها على المنشور قائلة: “معبد فيلة”، وقد حاز المنشور على عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

ندى موسى في مسلسل “ونيس وأيامه”

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة ندى موسى عن بدايتها الفنية، وعملها مع الفنان محمد صبحي في مسلسل “ونيس وأيامه” وذلك خلال لقائها مع إسعاد يونس في صاحبة السعادة.

وقالت ندى موسى عن مشاركتها في مسلسل “ونيس وأيامه”: كان بيعمل أخر جزء من ونيس، وقولتله أنا عايزة امثل قالي تمام، هنعمل اختبار وبعد فترة اتقبلت في دور بهيرة ومكنتش مصدقة نفسي وعملت معاه “ونيس وأيامه”.

وتابعت: ونيس كان أول حاجة في حياتي، وبعدين هبة رجل الغراب، وبعدين مسلسل طريقي عمل بوم وكانت من أكتر الأدوار اللي بحبها في حياتي.

ندى موسى عن مشاركتها في مسلسل بالحجم عائلي

وعن إستعدادها لدور مدربة الزومبا في مسلسل بالحجم العائلي، قالت: أنا بطة بلدي، وقعدت اقول هرقص في يوم من الأيام، ولما جالي الدور في مسلسل بالحجم عائلي، كنت شخصية مدربة زومبا وحسيت إني محبطة جدًا، وبدأت اتمرن بشويش واتدربت، وكان تحدي بالنسبالي.

أما عن مشاركتها في مسلسل السما والأرض رغم خوفها من الأماكن المغلقة، قالت: عندي فوبيا من الأماكن الضيفة، وفاكرة إني زقيت نجلاء بدر زقة وقولتلها وسعي وجريت من أخر مشهد عشان مكنتش قادرة اتنفس.

أخر أعمال ندى موسى

شاركت ندى موسى في مسلسل “المشوار” الذي تم عرضه قي شهر رمضان الماضي، وكانت تدور أحداثه في إطار الإثارة والتشويق، حول رجل شعبي يهرب بزوجته وابنه من رجل أعمال خطير.

والمسلسل من بطولة عدد كبير من النجوم والنجمات منهم: محمد رمضان، دينا الشربيني، أحمد مجدي، بيومي فؤاد، أحمد كمال، ندى بسيوني، أحمد صفوت، ندى موسى، محمد جمعة، سامي مغاوري، سماء إبراهيم، خالد كمال، أحمد زاهر، أحمد عزمي، وغيرهم، ومن تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين.

تابع موقع تحيا مصر علي