عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد خالد صالح: تجهيز شخصيتي في «الغرفة 207» كان يستغرق 4 ساعات ودينا الشربيني شجعتني على مسلسل آخر دور

أحمد خالد صالح
أحمد خالد صالح

كشف الفنان أحمد خالد صالح عن كواليس مشاركته في مسلسل الغرفة 207 وذلك بعد تحقيقه نجاحًا كبيرًا، كما تحدث عن تفاصيل مسلسل آخر دور الذي تقوم ببطولته الفنانة دينا الشربيني.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات الفنان أحمد خالد صالح

وقال أحمد خالد صالح خلال مداخلة مع لينه الطهطاوي على “نجوم إف إم”، عبر برنامج كلاكيت: قعدت أضحك لما قالولي هتطلع بدور والد محمد فراج..

وأشار إلى أنه منذ معرفته بدوره في المسلسل ووافق عليه على الفور، موضحا: “من الجملة دي قلت هعمل المسلسل لأني من جمهور فراج وأنا بنبهر بيه وهو شخص أحبه على المستوى الإنساني والفني”.

ونوه بأنه كان متحمسًا بشكل كبير لتقديم الدور، خاصة أن الشخصية مختلفة عما قدمه من قبل، مشددًا على أن كواليس العمل كانت صعبة بشكل كبير.

أحمد خالد صالح: تجهيز شخصيتي في «الغرفة 207» كان يستغرق 4 ساعات

وتابع صالح: الكواليس كانت متعبة وتفاصيل الشخصية أيضًا، حيث كنت أخضع قبل التصوير لـ3 أو 4 ساعات من المكياج من أجل الدور.

واستكمل أحمد خالد صالح: كان الأمر متعبًا في هذه الجزئية لكن الشخصية كانت لذيذة لأنها في فترة مختلفة”، معربا عن سعادته بردود الأفعال.

أحمد خالد صالح يتحدث عن مسلسل آخر دور

كما كشف الفنان أحمد خالد صالح عن تفاصيل دوره في مسلسل “آخر دور” مع الفنانة دينا الشربيني، مشيرًا إلى أنه من حمسه للمشاركة في العمل الفني هو السيناريو وكل عناصر المسلسل.

وأكد أحمد خالد صالح أنه كان قلقًا من تقديم دور ضابط الشرطة خلال أحداث المسلسل.

أحمد خالد صالح: كنت خايف من شخصيتي في آخر دور

وأضاف: “فكرة تقديم ضابط شرطة كنت قلقًا منها وحتى الآن بعد عرض عدد من حلقات المسلسل مازلت قلقا لأن هناك مقارنات ستحدث بين هذا الدور ودور ضابط آخر، لكنني أحببت هذا الرهان”.

وأعرب الفنان الشاب أحمد خالد صالح عن سعادته بردود الفعل على مسلسل آخر دور، وعن كواليس التحضير للشخصيات التي يقدمها، قال: “أحاول إيجاد اختلاف في الشخصية التي سأقدمها، وهذا الأمر يعد تحديًا بالنسبة لي”.

 

تابع موقع تحيا مصر علي