عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كريستيانو رونالدو يصل الرياض تمهيدًا لإتمام إنتقاله إلى النصر السعودي

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

وصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق مانشستر يونايتد السابق، إلى الأراضي السعودية وخاصة إلى مدينة الرياض من أجل التفاوض مع نادي النصر السعودي قبل إتمام انتقاله إلى الفريق. 

تقارير تؤكد وصول رونالدو إلى الرياض للاتفاق على انتقاله لنادي النصر 

ووفقا لقناة "بى ان سبورتس"، فإن تقارير إعلامية تؤكد وصول النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى العاصمة السعودية الرياض من أجل التفاوض مع نادي النصر.

وكان رونالدو قد فسخ عقده مع ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد تدهور العلاقة بين الطرفين، على أثر مقابلة صحفية أجراها النجم البرتغالى مع الصحفى الشهير بيرس مورجان. 

شقيقة رونالدو: مونديال قطر هو الأسوأ في التاريخ.. ومبابي لاعب غير طبيعي

أبدت كاتيا أفيرو شقيقة كريستيانو رونالدو لاعب منتخب البرتغال، عن عدم إعجابها بنسخة كأس العالم للعام الحالي، التي أقيمت في قطر خلال الفترة ما بين 20 نوفمبر واستمرت حتى 18 من ديسمبر الجاري.

ونشرت شقيقة الدون، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وقالت: “ مبروك الأرجنتين، ولكن كأس العالم هذا هو الأسوأ على الإطلاق، لكننا شاهدنا نهائيًا رائعًا، له لها من مباراة”، واختتمت: “ ميليان مبابي، هذا الصبي غير طبيعي، له من مستقبل مشرق في انتظارك يا كيليان، لاعب لا يُصدق”.

انتقال رونالدو لـ الدوري السعودي


وأشارت صحيفة ماركا الإسبانية، إلى أن الدون، لازال يبحث عن نادٍ حتى ينتقل إليه، وذلك بعد فسخ تعاقده بالتراضي مع نادي مانشستر يونايتد، بعد حواره مع بيرس مورجان.

وتابعت الصحيفة، أن رونالدو، كان سيزامل ميسي في الدوري الفرنسي، ولكن ليس بتواجده في نادي باريس سان جيرمان، بل عن طريق نادي مارسيليا، لكن حتى الآن لا توجد تأكيدات من جانب رئيس النادي الفرنسي، تُفيد بانتقال صاحب الـ 38 عام إلى هناك.

وذكرت الصحيفة، تفاصيل انتقال رونالدو، للنادي السعودي، والذي سيكون عبارة عن انضمام لمدة موسمين ونصف، وسيبدأ التعاقد من 1 يناير 2023 وينتهي بعد موسمين ونصف من هذا التاريخ.

تابع موقع تحيا مصر علي