عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى كامل يحيي حفلًا غنائيًا بالقاهرة في هذا الموعد| تفاصيل

مصطفى كامل
مصطفى كامل

يستعد الفنان مصطفى كامل لإحياء حفل غنائي جديد له بمناسبة احتفالات رأس السنة بالقاهرة وتحديدًا في فندق سيمراميس، وذلك يوم السبت الموافق 31 من شهر ديسمبر الجاري.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حفل مصطفى كامل القادم

موقف النقابة من ويجز بعد غنائه في نهائي كأس العالم

وفي وقت سابق، كشف الفنان مصطفى كامل عن موقف نقابة المهن الموسيقية تجاه مطرب الراب ويجز بعد غنائه اليوم في نهائي كأس العالم بين فرنسا والأرجنتين، وذلك من خلال لقاء له ببرنامج "تفاعلكم" مع المذيعة سارة دندراوي.

حيث قال مصطفى كامل: "أبدًا، يرجع سالمًا غانمًا لبلده، ويحضر إلى نقابته وأي شأن داخلي لنا معه سنحله داخل بيتنا الفني مع ابننا".

مصطفى كامل وويجز

وتابع: "موقف النقابة واضح وصريح وأعلنته مرارا، أنا ومجلس الإدارة كلنا نعلن دعمنا وترحيبنا وتهنئتنا لأي إنسان أو فنان يمثل مصر في الخارج، وهذا شرف كبير لنا وله كل الدعم والمحبة والتقدير، وكل ما طرح عبر وسائل الإعلام مهاترات أدخلت النقابة في بيانات لم تصدرها وعارية تماما من الصحة".

واختتم حديثه قائلًا: "ويجز لا ينتمي لشعبة الراب في النقابة بعد إلغاء التصريحات حسب القرارات الأخيرة، ولما يرجع يوقع على كافة الإقرارات والتعهدات التي وقع عليها أعضاء شعبة الراب، وأهلًا به في بلده".

كلمة مصطفى كامل خلال تكريمه في حفل دير جيست

ومن ناحية أخرى، علق الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، أثناء تكريمه في حفل دير جيست 2022 عن دوره في حل أزمة مطربي المهرجانات.

وقال مصطفى كامل: التكريم ده شرف كبير ليا للدور اللي قومنا بيه في احتواء الشباب اللي كانوا مرفوضين من المجتمع كله بسبب تدني الكلمة اللي كانوا بيغنوها، الشباب دول زيهم زي أي شباب بيحضر ولكن ضل الطريق وكان من وجهة نظري إن إحنا نقف معاهم ونفهمهم يعني إيه مصر ويعني إيه الفن المصري، إبدع زي ما تبدع لكن متدخلش أي بيت مصري كلمة خارجة.

تابع موقع تحيا مصر علي