عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من أضخم المسلسلات في تاريخ الإنتاج.. عمرو سعد يكشف تفاصيل مسلسله "الأجهر"

عمرو سعد
عمرو سعد

كشف الفنان عمرو سعد عن تفاصيل مسلسله الجديد الذي يحمل اسم “الأجهر” ومن المنتظر عرضه على شاشات التلفزيون في السباق الرمضاني المقبل.

تحيا مصر يرصد تصريحات عمرو سعد عن مسلسل “الأجهر”

حيث قال عمرو سعد خلال لقاء له ببرنامج “ET بالعربي”: “الأجهر هو اللي بيشوف أكتر من الناس العادية.. هيبقى من أضخم المسلسلات في تاريخ الإنتاج، الإنتاج راصد إمكانيات جبارة وبشتغل مع نجوم كبار جدا.. وهيبقى مفاجأة استنوا حاجة جامدة جدا وتغيير كبير”.

وتابع: “76 نجم مصري وعربي بيعملوا ملحمة بإذن الله، في دراما اجتماعية وإنسانية وفيه غنا وأكشن”.

مسلسل الأجهر

مسلسل الأجهر سيتم عرضه في السباق الرمضاني الموسم المقبل 2023، ويضم عدد كبير من نجم الفن ومنهم: عمرو سعد، أحمد مجدي، سيد رجب، وسيتم التعاقد مع باقي ابطال العمل خلال الفترة المقبلة، وهو من تأليف ورشة كتابة ملوك، وإخراج ياسر سامي، وإنتاج شركة سيدرزآرت برودكشن للمنتج صادق الصباح.

وعلى الصعيد الآخر، كشف الفنانة التونسية درة عن مشاركتها في مسلسل الأجهر والذي يقوم ببطولته الفنان عمرو سعد، كما كشفت درة أنها تفضل الأدوار المركبة.

فوز عمرو سعد بجائزة أفضل ممثل

وفي وقت سابق، حصد الفنان المصري عمرو سعد، جائزة أفضل ممثل بتصويت الجمهور بحفل توزيع جوائز الدير جيست 2023 عن دوره في مسلسل «توبة»، والذي عُرض خلال السباق الرمضاني المنصرم.

وقال عمرو سعد، أثناء تسلمه الجائزة: مش عارفة أشكر مين ولا مين، وبهدي الجائزة دي ليا، أنا مبسوط جدًا وبشكر دير جيست، وأنا سعادتي أكبر من الجائزة لأني بنتمي ليكم ولأننا بننتمي لـ تاريخ كبير أوي، مصر حلوة أوي يا جماعة، ومصر كبيرة بفنانيها عادل إمام ومحمود عبد العزيز ونور الشريف وأحمد زكي، ومطربينها، وفيه بلاد ممكن تدفع 100 مليار دولار علشان أم كلثوم، وفيه بلاد ممكن تتبني على نجم مصري واحد.

وتابع: شكرًا ليكم لأنكم عملتوا لينا قيمة كبيرة وأثرتم في وجدان وشعور أمم عربية ووحدتوها حوالين مصر، وكلنا كنا حاسين بشغف وإحنا بنتفرج عليهم في كأس العالم، ونجوم مصر كسبوا مليون كأس عالم، وبقول للناس خلوا الفنانيين لأنهم قيمة كبيرة أوي، أنا فخور إني ممثل وإني بنتمي ليكم.

تابع موقع تحيا مصر علي