عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بكلمات مؤثرة.. محمد صبحي ينعي المنتج محمد عمارة: أعظم رجل وأحن صديق

محمد صبحي  _أرشيفية
محمد صبحي _أرشيفية

حرص الفنان الكبير محمد صبحي على نعي المنتج محمد عمارة، الذي رحل عن عالمنا اليوم، داعيًا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته.

تحيا مصر يرصد نعي محمد صبحي للمنتج محمد عمارة. 

نشر محمد صبحي صورة الراحل عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق عليها قائلًا: "إنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعُون، أخي وصديقي وحبيبي الإنسان والفنان المنتج محمد عمارة الذي انتج أعظم اعمالي علي الاطلاق .. ونيس وفارس بلا جواد ومسرحيات لعبة الست وكارمن وسكة السلامة".

وأضاف: "كنت سنداً لي وصاحب فضل بعد ربنا سبحانه وتعالي عليا وعلي فنانين كثيرين .. لقد رحلت اليوم و شعرت بفراقك فقداني الإنسان فيك يا اعظم رجل واحن صديق .. ستظل شامخاً في قلوبنا وصالحاً بأعمالك امام الله .. دعواتي ان الله يغفر لك ويرحمك ويدخلك فسيح جناته .. وللأسرة زوجتك وابنك محمد وعمرو الصيفي لكم الصبر والسلوان".

محمد صبحي وأزمته الأخيرة 


من ناحية أخرى، تعرض الفنان محمد صبحي، لأزمة شديدة بعد أن خرجت الفنانة عبير صلاح الدين بعد غياب سنوات عديدة عن الساحة الفنية وعن تواجدها في مصر بشكل عام، لتصرح بأنها تسبب في تدمير حياتها ومهنتها، وذلك خلال ضيفاتها على برنامج “كلام الناس”، المذاع على قناة mbc مصر، لكن خرج محمد صبحي لينفي كل تلك التصريحات مؤكدا أن عبير صلاح الدين تتخذ ذلك لتحقيق التريند والشهرة على حسابه وأن ما حدث تدبير من القناة ضده.

عبير صلاح الدين تهام محمد صبحي


وقالت عبير صلاح الدين في تصريحاتها: “ الجزء السابع من يوميات ونيس مكنش ينفع إننا نكمله، كان مط وتطويل وحصل فيه خلافات كتير وتوقف التصوير مدة 6 شهور صورنا فيه شغل وناس اتخانقوا مع بعض فمشيو فاضطرينا نعيد التصوير تاني ببلاش، وأنا كان مشاهدي فيه صامت، وأما قالوا هنعمل التامن أنا رفضت فمحمد صبحي قالي ازاي تعملي كدة، الورق كل مرة كان بيقلل من دوري، وصعب عليا إن دور زي عبلة علم مع الناس يتكره في أخر أجزاء ليه وتعب 6 سنين يروح على الفاضي، فخرجت من المسلسل وقعدت من غير شغل كتير، وكتير جه وقالولي انتي حلك واحد إنك تروحي تستمحي الأستاذ عشان تشتغلي تاني فأنا أما قولت لا قالولي يبقى هتقعدي زي ما ناس كتير قعدت، فقولت الرزق على الله أنا ما غلطتش في حاجة أنا كنت بقول رأيي”.

تابع موقع تحيا مصر علي