عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد سالم: شوقي غريب «عمل معجزة» الموسم الماضي مع المقاولون

شوقي غريب
شوقي غريب

علق محمد سالم، مهاجم المقاولون العرب، على تعادل فريقه اليوم أمام المصري البورسعيدي بنتيجة هدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد الجيش الجديد، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تصريحات محمد سالم بعد مباراة المقاولون والمصري 

وقال سالم في تصريحات تلفزيونية ببرنامج الريمونتادا، المذاع عبر فضائية المحور: "شوقي غريب أكد لنا أننا قدمنا كل ما علينا بعد نهاية المباراة"، وتابع: "تفاجئت بتمركزي وحيدا دون رقابة في كرة الهدف الأول ببداية المباراة".

وواصل: "شوقي غريب قام بمعجزة معنا في الموسم الماضي بجمع 13 نقطة من 15 نقطة ساهمت في بقاءنا بالدوري"، وأتم: "طريقة لعب شوقي غريب تعطي للاعبين أريحية خاصة في الشق الأمامي".

المقاولون يتعادل إيجابيًا مع المصري البورسعيدي 

سقط الفريق الكروي الأول بنادي المصري البورسعيدي، في فخ التعادل أمام فريق المقاولون العرب في المباراة التي انتهت بنتيجة هدفين لكلا فريق، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الجيش الجديد، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

افتتح محمد سالم أهداف المباراة لصالح فريق المقاولون العرب في الدقيقة 5 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من جون أوكلي من يمين منطقة الجزاء قابلها محمد سالم بلمسة من على حدود منطقة الــ 6 ياردات سكنت منتصف المرمى.

5 مدربين على طاولة إنبي لخلافة أحمد كشري 


وتبحث إدارة فريق إنبي على مدير فني من أجل قيادة الفريق خلال الفترة المقبلة وتعديل النتائج المتأخرة في الفترة الأخيرة، وعودة الفريق إلى طريقه الصحيح، حيث قررت إدارة الفريق بتكليف هاني عبد الله وأحمد عبد الظاهر وصلاح عاشور بالإدارة الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة بشكل مؤقت.

تابع موقع تحيا مصر علي