عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رانيا يوسف تكشف عن إنهاء خلافها مع غادة عبد الرازق: رجعنا أصحاب

رانيا يوسف وغادة
رانيا يوسف وغادة عبد الرازق

كشفت الفنانة المصرية رانيا يوسف عن إنهاء خلافها مع النجمة غادة عبد الرازق وتوطيد علاقتهما من جديد، وذلك خلال تصريحات تليفزيونية.

تحيا مصر يرصد تصالح رانيا يوسف مع غادة عبد الرازق. 

وقالت رانيا يويسف: رجعت أنا وغادة صحاب زي الأول، وبقينا نتلكم تاني، وإحنا أصلا كنا صحاب قبل ما نشتغل مع بعض وقبل تعاوننا في الحاج متولي، والحمد لله إننا رجعنا تاني، لأني بحترمها كإنسانة وكفنانة.


أخر أعمال رانيا يوسف

من ناحية اخرى، كانت آخر أعمال رانيا يوسف الدرامية التي تم عرضها مسلسل "الآنسة فرح"، والذي شاركت فيه خلال هذا العام، وحقق نجاحًا كبيرًا، وشارك في بطولة العمل كلًا من: أسماء أبو زيد، أحمد مجدي، مريم الخشت، محمد كيلاني، هبة عبدالعزيز، وتأليف: محمود عزت، وإخراج: بسنت الشافعي، ويتحدث المسلسل حول إستعداد فرح، لزواجها من شادي، ولكن سرعان ما تواجه سلسلة من المفاجآت تجبرها على التأقلم مع واقعها الجديد، وعرض من العمل ما يقرب من 5 اجزاء مكملة كل منهما للآخر.

أما عن مسلسل المماليك، فشاركت به إلى جانب كلا من النجوم رامي وحيد وبيومي فؤاد، محمد لطفي، وعائشة عثمان ومحمد سليمان وفيدرا ودوللي شاهين وعمر حسن يوسف، والعمل من تأليف هشام هلال، وإخراج حازم فودة، وحققت من خلاله نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه.

حلت الفنانة رانيا يوسف ضيفة على برنامج صدى الملاعب الذي يُقدمه الإعلامي مصطفى الأغا، ويُعرض عبر قناة أم بي سي1، وتحدثت رانيا عن تشجيعها للأرجنتين، كما كشف عن أمور تخص حياتها.

وقالت رانيا يوسف: أنا مش بعرف أكدب وأنا بحب ربنا مش بخاف منه وعشان بحبه مش بحب اكذب والجمهور بيكون عايزني اقول اللي هما عايزين يسمعوه ولما بتسأل أي سؤال بجاوب عليه من قلبي ومش بعرف اجمل الكلام ومش هعمل كده عشان اكسب الناس واخسر نفسي.

رانيا يوسف: أنا بيتوتيه جدًا ومش بحب الشو

وكشفت: انا بيتوته جدًا وحياتي صغيرة أوي وبسيطة وبحب الحياة بسيطة ومش بحب الشو وبخاف من الحاجات الكبيرة والفن هو شغلي ورزقي وانا بحب حياتي ورياضي وكتبي مزيكتي وكلابي.

رانيا يوسف: أنا مش صريفة في اللبس وبختار الأرخص لأني ماشية بمنطق القالب غالب

وقالت رانيا يوسف: أنا مش صريفة أوي في اللبس ومش دايمًا بدور على الماركات إلا لو في المناسبات وكتير أختار لبس رخيص عشان عجبني لأني ماشية بمنطق القالب غالب ودي ثقة بالنفس وشغالة على نفسي بالجيم

تابع موقع تحيا مصر علي