عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مهاجم هارتس أوف أوك الغاني يدخل حسابات كولر

تحيا مصر

أكد الإعلامي هاني حتحوت، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يرغب في تدعيم مركز الهجوم قبل كأس العالم للأندية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وتابع حتحوت خلال برنامجه الإذاعي "صباحكم رياضة" على إذاعة الشباب والرياضة: "كولر بدأ في متابعة الغاني دانيال أفري مهاجم هارتس أوف أوك الغاني، تحسبًا لضمه في يناير المقبل".

وأضاف هاني حتحوت: "اللاعب الغاني لفت أنظار المدرب السويسري، خاصةً مع عدم اقتناعه بقدرات الخط الهجومي في الفريق، وهو ما تحدث عنه في أكثر من مناسبة".

مصطفى سعد ميسي يقترب من العودة لتدريبات الأهلي الجماعية

يستعد مصطفى سعد ميسي جناح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من المشاركة مع المارد الأحمر في التدريبات الجماعية خلال الأيام القليلة المقبلة، خاصة بعد اقتراب شفاءه نهائيًا من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا مع المنتخب الأوليمبي.

وعلم «تحيا مصر» أن مصطفى سعد ميسي سيكون متاحًا من الناحية الطبية للمشاركة مع الأهلي في تدريبات الفريق خلال يوم أو يومين على الأكثر، بعد الإصابة التي لحقت باللاعب مؤخرًا . 

كولر يستقر على ضم 4 صفقات للأهلي في يناير 

وتابع هشام خلال برنامجه الإذاعي "ديربي مع أمير هشام" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "كولر استقر على ضم مدافع وجناح أيمن وأيسر ولاعب رقم 8 في الميركاتو الشتوي".

وأضاف أمير هشام: "المدير الفني سيكون لديه ترحيب بتأجيل التعاقد مع مدافع حتى نهاية الموسم الجاري، حال التعاقد مع لاعب في خط الهجوم"، واختتم: "ملف حراسة المرمى محسوم، والمدير الفني لم يطلب التعاقد مع حارس مرمى في يناير المقبل".

تابع موقع تحيا مصر علي