عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يستقر على موعد السفر إلى المغرب والخطيب يقترب من رئاسة البعثة

تحيا مصر

أكد الإعلامي هاني حتحوت، أن النادي الأهلي استقر على السفر إلى المغرب يوم 28 يناير المقبل، للمشاركة في نهائيات كأس العالم للأندية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وتابع حتحوت خلال برنامجه الإذاعي "صباحكم رياضة" على إذاعة الشباب والرياضة: "محمود الخطيب رئيس النادي هو الأقرب حتى الآن لرئاسة البعثة في مونديال الأندية، حال سمحت ظروفه الصحية بالتواجد على رئاسة البعثة".

وأضاف هاني حتحوت: "السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، استقر على قيد القائمة المتواجدة حاليًا في القائمة الأولية للبطولة، لحين حسم الصفقات الجديدة وتحديد الراحلين".

الاتحاد السكندري يقترب من خطف نجم الأهلي في الميركاتو الشتوي

دخل مجلس إدارة الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، في مفاوضات قوية مع مجلس إدارة الأهلي من أجل التعاقد مع زياد طارق جناح الفريق الأحمر، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة بعدما وافق عليه الصربي زوران مانولوفيتش المدير الفني للفريق السكندري.

وعلم «تحيا مصر»، أن نادي الاتحاد السكندري حدد المراكز التي يحتاجها الفريق في يناير، حيث وافق زوران على إتمام التعاقد مع زياد طارق، وأعطى الضوء الأخضر لإدارة زعيم الثغر في التفاوض مع اللاعب.

طاهر يواصل برنامج التأهيل فى تدريبات الأهلي

واصل طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات الجري حول الملعب، في إطار المرحلة الثانية من البرنامج التأهيلي الذي يخضع له.

وأدى طاهر فقرات تأهيل في الجيم قبل أن يستكمل البرنامج بالجري حول الملعب للتخلص من الإصابة التي تعرض لها خلال الفترة الماضية، وغاب طاهر عن التدريبات الجماعية ومباريات الفريق خلال الفترة الماضية بسبب إصابته بجزع في الرباط الداخلي للركبة.

تابع موقع تحيا مصر علي