عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب فى الدوري المصري

تحيا مصر

يستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها الخامسة مساء الاحد المقبل على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصرى.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ترتيب الفريقان في الدوري

يحتل الزمالك المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 20 نقطة، بينما يأتي المقاولون العرب في المركز الثامن برصيد 11 نقطة.

حقق الفريق الاول لكرة القدم بالنادى فوز هام برباعية نظيفه على فريق حرس الحدود ضمن منافسات الدورى العام المصرى لكرة القدم.

ويستعد الزمالك للمباراة القادمة فى بطولة الدورى العام المصرى، ضمن منافسات الاسبوع التاسع والتى ستكون أمام فريق المقاولون العرب.

مرتضى منصور يهاجم ممدوح عباس

وقال مرتضى في تصريحات عبر مقطع فيديو تم عرضه على قناة الزمالك: "أريد أن اعرف لماذا لا يحضر محامي ممدوح عباس جلسات المحكمة، وما علاقة استقرار الفريق بالفلوس التي ستحصل عليها؟.

وأضاف: "احترم أحكام القضاء، ولكن الحقيقة هي أن ممدوح عباس حصل على أمواله 4 مرات من قبل، والمحكمة من قبل قالت أنه لا يجوز الحجز على أموال الزمالك لأنها أموال عامة، هل تم تغيير القانون؟ لا أعلم".

وواصل: "بمشيئة الله سيصرف ممدوح عباس الأموال التي سيحصل عليها من نادي الزمالك في علاجه من مرض السرطان، وأتمنى من الله أن يستجيب لدعائي".

وأتم تصريحاته: "أريد أن أوجه رسالة إلى جماهير نادي الزمالك ، اطمئنوا صرفنا جزء كبير من مستحقات اللاعبين والأجهزة الفنية".

تابع موقع تحيا مصر علي