عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بتخفيض يصل ل25% لأعضاء وأسر الحزب.. بروتوكول تعاون لحماة الوطن مع مستشفى دار الطب

تحيا مصر

عقدت أمانة التضامن الاجتماعى بحزب حماة الوطن بسوهاج، بروتوكولًا تعاون مع مستشفى دار الطب، للحصول على تخفيض بنسبة ٢٥٪ لأعضاء وأسر الحزب، وذلك بتوجيهات من الدكتور أحمد الديب الخولى أمين الحزب بالمحافظة، والدكتور حسين راغب أمين التنظيم بها. 

تحيا مصر

بروتوكول حماة الوطن مع دار الطب بهدف تقديم خصومات على كافة الخدمات الطبية

وأعلن عماد محمد عبدالمجيد، أمين التضامن بسوهاج، أن هذا البروتوكول يهدف لتقديم خصومات حقيقية على كافة الخدمات الطبية التى تقدمها المستشفى، وذلك ضمن الأدوار الاجتماعية التى يقوم بها الحزب، ومن المقرر عقد اتفاقات وبروتوكولات أخرى تخدم المواطنين. 

يأتى ذلك ضمن السياسة العامة للحزب بقيادة الفريق جلال الهريدى رئيس الحزب، واللواء أحمد العوضى النائب الأول  لرئيس الحزب، واللواء طارق نصير الأمين العام، والدكتور أحمد العطيفى أمين التنظيم المركزي.

 

نصير يرفض شائعات بيع قناة السويس

والجدير بالذكر أن اللواء طارق نصير، أمين عام حزب " حماة الوطن " ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ وعضو البرلمان العربي، قد رفض الشائعات المغرضة التي انتشرت مؤخرًا، بشأن بيع قناة السويس.

وجاءت هذه الشائعات، بالتزامن مع موافقة مجلس النواب، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، من حيث المبدأ على مشروع تعديل قانون هيئة قناة السويس، والذي تضمن المواد المنظمة لأنشطة ورأس مال صندوق قناة السويس.

وأكد نصير، إن الدولة بكل مؤسساتها سارعت بتوضيح حقيقة أن يكون إنشاء صندوق يتبع قناة السويس، الهدف منه بيع القناة، ولكن الهدف تحقيق التنمية الحقيقية للهيئة وتطوير قدراتها وتعظيم الاستفادة من الإيرادات عن طريق استثمارها أفضل استثمار، كما يحقق لها الاستقلالية المالية في حل المشكلات خصاصة في مجال التكنولوجيا.

تابع موقع تحيا مصر علي