عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بروتوكول تعاون بين حماة الوطن والقوى العاملة بالإسماعيلية لتدريب وتمكين الشباب

زيارة حماة الوطن
زيارة حماة الوطن لمديرية القوى العاملة بالاسماعيلية

زار وفد من أمانة حزب حماة الوطن بمحافظة الإسماعيلية، برئاسة اللواء عبدالحليم عزوز، المستشار حسام طلبة مدير مديرية القوى العاملة بالمحافظة، للتنسيق لإطلاق مجموعة من المبادرات في مجال التوظيف والتدريب لأبناء الإسماعيلية. 

تحيا مصر

يأتي ذلك في إطار سياسة الحزب للانفتاح على مؤسسات الدولة المصرية، والعمل على بناء شراكات إيجابية تسهم في رفع حالة الوعي وتسويق الخدمات الحكومية لأعضاء الحزب ومؤيديه.

وقد ضم الوفد كلاً من إسلام نجم الدين، أمين تنظيم حماة الوطن بالإسماعيلية، وأحمد أمين الأمين المساعد للحزب بالمحافظة، وسيد كرار أمين العلاقات العامة بالمحافظة، وشيماء حسني من أمانةالتدريب والتثقيف، وشيرين رشوان أمينة الإعلام بالمحافظة، ونجوى حسين مساعد أمين العلاقات العامة بالإسماعيلية. 

بروتوكول تعاون بين حماة الوطن والقوى العاملة بالإسماعيلية للتدريب والتمكين

وقد استهدفت الزيارة الاتفاق على توقيع بروتوكول تعاون للتدريب المشترك بين الحزب ومديرية القوى العاملة من خلال مبادرة  "التدريب من أجل التمكين" والتي تهدف إلى رفع القدرات المهنية والمعرفية لدى الشباب بواسطة خبراء متخصصين من أمانة الحزب بالإسماعيلية.

والتدريب مجاني ويشمل المهارات الشخصية والحياتية و المهارات التفاوضية والإدارية الاحترافية  والمهارات التسويقية وإدارة الذات وبرامج الموارد البشرية والجودة والحاسب الآلي وبرامج التحول الرقمي والبرامج المحاسبية وإعداد الكوادر المحاسبية والبرامج القانونية للشركات وإدارة الأزمات. 

حسام طلبة: تذليل العقبات لفتح جديدة لخدمة الشباب

وأكد المستشار حسام طلبة مدير مديرية القوى العاملة، على تذليل كافة العقبات فى سبيل فتح آفاق جديدة تخدم الشباب، وأعرب عن ترحيبه بالتعاون المشترك بين حزب حماة الوطن ومديرية القوى العاملة بما يحقق الهدف العام للمواطنين.

تابع موقع تحيا مصر علي