عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حصاد الفن 2022| الإثارة والرعب يسيطران على أعمال المنصات الإلكترونية.. إليكم أبرزها

أعمال المنصات الإلكترونية
أعمال المنصات الإلكترونية

حصاد الفن 2022.. سيطر على عام 2022 حالة من النشاط الفني وذلك بعد غياب النجوم في السنة الماضية بالخروج بـ أعمال فنية جديدة بسبب فيروس كورونا المستجد، وكانت أكثر تلك الأعمال المصممة خصيصا لـ المنصات الإلكترونية، وفي ذلك الإطار يرصد تحيا مصر أبرزها.

مسلسل الغرفة 207 لـ محمد فراج وريهام عبد الغفور

حقق مسلسل الغرفة 207، الذي عرض على منصة شاهد الإلكترونية نجاحات ساحقة وردود فعل إيجابية من قبل الجمهور، اذ تصدر طوال فترة عرضه حديث مواقع التواصل الإجتماعي، خاصة حلقته الأخيرة الذي كان يترقبها المشاهدين بشوق عريم لمعرفة سر الغرفة.

الغرفة 207

درات أحداث الغرفة 207 حول غرف ملعونة في إحدى الفنادق، رغم الحوادث التي تحدث لـ كل من يدخلها يصر مالك الفندق على عدم غلقها وسط علمات استفهام العاملين في الفندق، حتى يأتي محمد فراج ويبدأ في كشف سر الغرفة حلقة وراء الأخرى بمساعدة ريهام عبد الغفور التي هي أساس اللعنة.

منعطف خطر لـ ريهام عبد الغفور

عرض على منصة شاهد الإلكترونية مسلسل منعطف خطر، بطولة كلا من باسم سمرة، وباسل الخياط، وريهام عبد الغفور، محمد علاء، حمزة العيلي، أحمد صيام، سلمى أبو ضيف، حنان سليمان، آدم الشرقاوي، ياسر علي ماهر.

منعطف خطر

ودارت قصة المسلسل حول جريمة قتل تتعرض لها ابنة الفنانة ريهام عبد الغفور بعد علم والدها أنها تعمل في مجال البلوجرز، وتبدأ الفنانة في البحث عن الجاني وسط العديد من علمات الاستفهام، لـ تكون الحقيقة صادمة، قاتل ابنة ريهام عبد الغفور هو والدها.

مسلسل وش وضهر لـ ريهام عبد الغفور

حقق مسلسل وش وضهر نجاحا ساحقا خلال فترة عرضه على منصة شاهد الإلكترونية، اذ دارت أحداث حول  فتاة محجبة تفاجئ المشاهدين بأنها تعمل في الليل راقصة، وتتحدث أنها مسئولة عن عدد كبير من الأشخاص لذا لا وقت لديها لأي شيء سوى العمل، ومن هنا تبدأ الأحداث.

مسلسل وش وضهر

وخاض بطولة مسلسل وش وضهر كلا من النجوم إياد نصار وريهام عبد الغفور، وإسلام جمال وميمي جمال وشريف دسوقي ومحمود قابيل وثراء جبيل وآخرين.

مسلسل المتهمة لـ درة

مسلسل المتهمة مكون من 10 حلقات دارت حول امرأة تستيقظ في مستشفى لتجد نفسها متهمة بجريمة قتل لا تذكر عنها أي شيء، تكرس حياتها لمهمة العثور على المجرم الحقيقي وإثبات براءتها، في محاولة دياب أن يلقي اللوم عليها في كل مرة.

مسلسل المتهمة

ويعد مسلسل المتهمة من بطولة علي الطيب، عادل كرم، دياب، درة، أسامة عباس، محمد عبد العظيم، عاطف عمار محمود غريب، ريم عبد الحليم، مارك حجار، ومجموعة من نجوم مصر والعالم العربي والعمل من تأليف وإخراج تامر نادي.

مسلسل أخر دور لـ دينا الشربيني

مسلسل آخر دور ينتمى إلى الأعمال القصيرة المكونة من 12 حلقة، وتدور أحداثه حول مجموعة من القصص المختلفة لسكان أحد العقارات، وكل ساكن له قصة مختلفة، وفي جو من الإثارة والتشويق تبدأ أحداث العمل.

مسلسل أخر دور

ومسلسل أخر دور من بطولة دينا الشربيني، أحمد خالد صالح، ميمي جمال، مريم الخشت، أحمد بدير، ثراء جبيل، وغيرهم من النجوم، من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي.

مسلسل وعد إبليس لـ عمرو يوسف

سيطر على مسلسل وعد ابليس الرعب، اذ دارت قصة العمل حول رجلا يبيع روحه لإنقاذ المرأة التي يحبها فهما يتلقيان خبر حمل الزوجة مؤخرًا وبعدها مباشرةً تأتيهما المأساة الكبرى وذلك بعد إصابة الزوجة بأخطر أنواع سرطان  لذا يقوم بالتضحية الكبرى ويبيع روحه للشيطان، ومن هنا تبدأ الأحداث.

وهو من بطولة عمرو يوسف وفتحي عبد الوهاب، وعائشة بن أحمد، وأحمد مجدي ومحمد يسري ومريم الخشت والراحلة مها أبو عوف.

مسلسل الليلة واللي فيها لـ زينة

انتمى مسلسل الليلة واليل فيها لـ أعمال الـ 6 حلقات فقط، وهو من بطولة زينة، رشدى الشامى، سماح أنور، محمد شاهين، ومغني الراب الشهير أبيو يوسف، وتأليف محمد رجاء، والمسلسل من إخراج هاني خليفة.

مسلسل الليلة واللي فيها

ودرات أحداث المسلسل حول وفاة رجل كانت تعشقه زينة في السر بمنزلها، ما يجعلها تجبر على إخفاء جثته عن زوجها واللجوء إلى أساليب تضعها عرضة للابتزاز والخوف، ومن هنا تبدأ رحلتها مع العلاج النفسي وتبدأ الإثارة والتشويق.

مسلسل رحلة البحث عن علا

مسلسل رحلة البحث عن علا، كان قد رض استكمالا لـ مسلسل “عايزة أتجوز”، واستقبله الجمهور بـ ترحاب شديد عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وخاض بطولته نفس أبطال مسلسل عايزة أتجوز، وهم سوسن بدر، وهانى عادل، وندا موسى، ومحمود الليثى ولطيفة فهمى، وداليا شوقى، وياسمينا العبد، وأيسل رمزى، وعمر شريف، وكذلك قائمة من ضيوف الشرف من ضمنهم خالد النبوى وفتحى عبد الوهاب.

تابع موقع تحيا مصر علي