عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تقارير: عقد رونالدو مع نادى النصر السعودى يمتد حتى 2030

تحيا مصر

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن في صفقة تعاقد نادي النصري السعودي مع البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل: 

ونشرت صحيفة "ماركا"الإسبانية، إن عقد النجم كريستيانو رونالدو  مع نادي النصر السعودي، يمتد حتي 2030، سنتان ونصف منها كلاعب والباقي كسفير ترشيح الدولة العربية لتنظيم مونديال 2030.

شقيقة رونالدو: مونديال قطر هو الأسوأ في التاريخ.. ومبابي لاعب غير طبيعي

أبدت كاتيا أفيرو شقيقة كريستيانو رونالدو لاعب منتخب البرتغال، عن عدم إعجابها بنسخة كأس العالم للعام الحالي، التي أقيمت في قطر خلال الفترة ما بين 20 نوفمبر واستمرت حتى 18 من ديسمبر الجاري.

ونشرت شقيقة الدون، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وقالت: “ مبروك الأرجنتين، ولكن كأس العالم هذا هو الأسوأ على الإطلاق، لكننا شاهدنا نهائيًا رائعًا، له لها من مباراة”، واختتمت: “ ميليان مبابي، هذا الصبي غير طبيعي، له من مستقبل مشرق في انتظارك يا كيليان، لاعب لا يُصدق”.

انتقال رونالدو لـ الدوري السعودي

وأشارت صحيفة ماركا الإسبانية، إلى أن الدون، لازال يبحث عن نادٍ حتى ينتقل إليه، وذلك بعد فسخ تعاقده بالتراضي مع نادي مانشستر يونايتد، بعد حواره مع بيرس مورجان.

وتابعت الصحيفة، أن رونالدو، كان سيزامل ميسي في الدوري الفرنسي، ولكن ليس بتواجده في نادي باريس سان جيرمان، بل عن طريق نادي مارسيليا، لكن حتى الآن لا توجد تأكيدات من جانب رئيس النادي الفرنسي، تُفيد بانتقال صاحب الـ 38 عام إلى هناك.

تابع موقع تحيا مصر علي