عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد احالتها للمحاكمة الجنائية بتهمة تعاطي المخدرات.. وائل عبد العزيز لـ منة شلبي: نوارة مصر

وائل عبد العزيز ومنة
وائل عبد العزيز ومنة شلبي

حرص السيناريت وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، على مواصلة دعم الفنانة منة شلبي في أزمتها الأخيرة التي تمر بها بشأن حيازتها لمواد مخدرة بقصد التعاطي، وذلك بعد صدور قرار بـ إحالتها للمحاكمة الجنائية.

تحيا مصر يرصد في ذلك دعم وائل عبد العزيز لـ منة شلبي

وائل عبد العزيز يدعم منة شلبي

وشارك وائل عبد العزيز صورة لـ منة شلبي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، وعلق عليها داعما منة شلبي: نوارة مصر.

منشور وائل عبد العزيز

إحالة منة شلبي للمحاكمة الجنائية

وكانت قد أصدرت النيابة العامة في مساء أمس الأربعاء بيان بـ إحالة منة شلبي للمحاكمة الجنائية لمعاقبتها على ما أُسند إليها من إحرازها جوهر الحشيش المخدِّر بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرَّح بها قانونًا، وقد أقامت النيابة العامة الدليلَ قِبَلها من شهادة خمسة شهود على الواقعة، وما توصلَّت إليه تحريات الشرطة، وما ثبت بتسجيلات آلات المراقبة بمحلِّ ضبطها، فضلًا عمَّا أسفر عنه فحص المعمل الكيماويّ للمضبوطات المعثور عليها بحوزتها.

كما شهِد مُجري التحريات حول الواقعة بصحة ضبط المخدرات بحوزة المتهمة وحيازتها لها بقصد التعاطي.

ودافع عنها الإعلامي شريف عامر، فقال: أحد الخبراء القانونيين أكد لي أنه مفيش حاجة اسمها جلب بقصد التعاطي، ولا يوجد في القانون المصري كلمة الجلب بقصد التعاطي، ولكن هذه الكلمة مرتبطة بالاتجار ولها تكييف قانوني مختلف.

أزمة منة شلبي مع المخدرات

جدير بالذكر، أن أزمة منة شلبي بدأت عندما تم ضبطها في مطار القاهرة أثناء قدومها من الخارج بمواد مخدرة، لتنقلب السوشيال ميديا رأسا على عقب بين داعم لها ومهاجم تصرفها، وكان أكثر الداعمين لـ منة شلبي أصدقائها من نجوم الفن منهم الفنانة ريهام عبد الغفور والفنانة منة فضالي والفنان وائل عبد العزيز وأيمن بهجت قمر والفنان صبري فواز، وغيرهم من نجوم الفن.

وفي نفس اليوم، خرجت الفنانة منة شلبي من هذه الأزمة بـ كفالة مالية قدرها 50 ألف جنيه، وأشار المحامي إلى نفيها علاقتها بتلك المواد المخدرة، وان كل ما لها في تلك الحقيبة هي علبة المكياج الخاصة بها.

تابع موقع تحيا مصر علي