عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بمشاركة نخبة من السياسيين والحزبيين..الاحتفال بالذكرى الرابعة لإطلاق كيان «شباب مصر»

تحيا مصر

يقيم كيان " شباب مصر" احتفالاً بمناسبة الذكرى الرابعة لإطلاقه، في 30 ديسمبر الجاري، بمشاركة نخبة من البرلمانيين والسياسيين والحزبيين، منهم النائب ياسر الهضيبي سكرتير عام حزب الوفد ورئيس الهيئة البرلمانية، والمستشار عصام هلال عضو مجلس الشيوخ، والدكتور مجدي مرشد نائب رئيس حزب المؤتمر، والدكتور أيمن محسب، مقرر لجنة الاستثمار بمجلس أمناء الحوار الوطني، والدكتورة غادة فتحي باحثة في شئون المرأة.

تحيا مصر

 الاحتفال بالذكرى الرابعة لإطلاق كيان «شباب مصر» 

كما يتضمن الحفل مشاركة د. مصطفى زمزم رئيس مجلس أمناء مؤسسة صناع الخير، واللواء دكتور بهجت فريد مدير كلية الدفاع الوطني الأسبق، والمستشار طارق العوضي عضو لجنة العفو الرئاسي، والدكتور هشام البحيري أستاذ إدارة الأعمال وخبير التطوير المؤسسي .

شباب مصر يزور عددًا من الأحزاب السياسية

وسبق وأن نظم كيان "شباب مصر" عدد من الزيارات لعدد من الأحزاب السياسية، آخرها حزب الوفد، وقال أحمد عبد العال رئيس اتحاد "شباب مصر" أنه حرص على التواصل قيادات الحزب للاستفادة من خبرات الحزب السياسة، وأن كيان مصر زار العديد من  الأحزاب السياسة واختتمها بزيارة حزب الوفد، مشيرا إلي أن الكيان مستمر ويزيد على الأرض ولدينا حلم نعمل على تحقيقه.

محمد رشاد يحيي احتفال كيان "شباب مصر"

ويقدم الفنان محمد رشاد فقرة غنائية خلال الحفل، بالإضافة إلى فقرتين من الفنانة نادين العمروسي نجمة برنامج الدوم ونجوم آخرين .

تابع موقع تحيا مصر علي