عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يطالب إدارة الأهلي بمهاجم أجنبي في يناير.. ويتجاهل ثلاثي الفريق (خاص)

مارسيل كولر
مارسيل كولر

طالب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إدارة المارد الأحمر برئاسة محمود الخطيب، بضرورة التعاقد مع مهاجم أجنبي سوبر، من أجل تدعيم خط الهجوم، خاصة بعد تأكد مشاركة الفريق في بطولة كأس العالم للأندية لعام 2023. 

كولر يحدد صفقات يناير.. والمهاجم الأجنبي أولى احتياجاته في الفريق 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «كولر حدد العناصر التي يحتاجها فريق الأهلي في الفترة القادمة خاصة بعد تأكد مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية، حيث رتب السويسري قائمة باحتياجات الفريق في انتقالات يناير المقبلة». 

وأضاف المصدر: «وجاء في أول احتياجاته إتمام التعاقد مع مهاجم أجنبي سوبر من أجل تنفيذ أفكاره داخل أرضية الملعب، التي عجز عنها الثلاثي حسام حسن ومحمد شريف وشادي حسين، حيث أكد كولر للإدارة أن الثلاثي غير مقنع بالنسبة له في حجز مكان أساسي بتشكيل المارد الأحمر في المونديال». 

الأهلي يستقر على موعد السفر إلى المغرب والخطيب يقترب من رئاسة البعثة

أكد الإعلامي هاني حتحوت، أن النادي الأهلي استقر على السفر إلى المغرب يوم 28 يناير المقبل، للمشاركة في نهائيات كأس العالم للأندية.

وتابع حتحوت خلال برنامجه الإذاعي "صباحكم رياضة" على إذاعة الشباب والرياضة: "محمود الخطيب رئيس النادي هو الأقرب حتى الآن لرئاسة البعثة في مونديال الأندية، حال سمحت ظروفه الصحية بالتواجد على رئاسة البعثة".

وأضاف هاني حتحوت: "السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، استقر على قيد القائمة المتواجدة حاليًا في القائمة الأولية للبطولة، لحين حسم الصفقات الجديدة وتحديد الراحلين".

مهاجم هارتس أوف أوك الغاني يدخل حسابات كولر

أكد الإعلامي هاني حتحوت، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يرغب في تدعيم مركز الهجوم قبل كأس العالم للأندية.

وتابع حتحوت خلال برنامجه الإذاعي "صباحكم رياضة" على إذاعة الشباب والرياضة: "كولر بدأ في متابعة الغاني دانيال أفري مهاجم هارتس أوف أوك الغاني، تحسبًا لضمه في يناير المقبل".

وأضاف هاني حتحوت: "اللاعب الغاني لفت أنظار المدرب السويسري، خاصةً مع عدم اقتناعه بقدرات الخط الهجومي في الفريق، وهو ما تحدث عنه في أكثر من مناسبة".

تابع موقع تحيا مصر علي