عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تقارير: الأهلى يسعى لخطف «جوهرة النجم الساحلي» في انتقالات يناير

محمد الضاوي كريستو
محمد الضاوي كريستو

كشفت تقارير صحفية تونسية عن دخول النادي الأهلي في مفاوضات مع النجم الساحلي من أجل إتمام التعاقد مع محمد الضاوي كريستو نجم الفريق وهداف الدوري التونسي، من أجل تدعيم خط الهجوم خاصة بعد تأكد مشاركة الفريق في بطولة كأس العالم للأندية. 

الأهلي يفاوض محمد الضاوي كريستو في يناير 

وبحسب موقع "فوت 24" التونسي الذي أكد أن إدارة النادي الأهلي ترغب فى ضم اللاعب الذى يشغل مركز الجناح الأيمن فى النجم الساحلى، والبالغ من العمر 19 عامًا بعدما ظهر بمستوى جيد مع جوهرة الساحل، وسجل محمد الضاوي كريستو 4 أهداف مع النجم الساحلي، وصنع آخر في 6 مباريات، في الدوري التونسي الممتاز هذا الموسم.

إصابة بيرسي تاو في مباراة الاتحاد السكندري 

يقترب بيرسي تاو لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من تسجيل الغياب الثاني له مع المارد الأحمر خلال بطولة كأس العالم للأندية لعام 2023، والتي ستنطلق خلال الفترة بداية من 1 فبراير المقبل وتستمر حتى يوم 12 من الشهر ذاته.

وتعرض بيرسي تاو لإصابة قوية خلال مباراة المارد الأحمر أمام الاتحاد السكندري في الدوري المصري، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثية دون رد، ويعاني بيرسي تاو من تمزق في العضلة الخلفية بعد سقوطه على أرض الملعب في الشوط الثاني من لقاء الاتحاد السكندري الذي شهد تسجيل اللاعب لهدف.

كولر يمنح لاعبي الأهلي راحة سلبية من التدريبات اليوم 

منح مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، راحة من التدريبات اليوم الخميس، وذلك بعدما استأنف الفريق تدريباته أمس دون راحة في بداية الاستعداد لمباراة سموحة المقرر  لها الأحد المقبل في الدوري الممتاز بإستاد السلام.

ويرغب كولر فى تصحيح أخطاء اللاعبين سواء المدافعين أو المهاجمين منعاً لتكرارها فى مباراة سموحة المقرر لها الاحد المقبل على ستاد الاهلى والسلام بالاسبوع التاسع لمسابقة الدورى الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي