عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد انتهاء أزمته مع نقيب الممثلين.. حمدي حنفي يشارك في مسلسل عملة نادرة| رمضان 2023

حمدي حنفي
حمدي حنفي

أعلن الفنان حمدي حنفي في الساعات القليلة الماضية انضمامه لـ مسلسل عملة نادرة، التي تخوض بطولته الفنانة نيللي كريم ومن المقرر طرحه ضمن السباق الرمضاني 2023.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير انضمام حمدي حنفي لـ مسلسل عملة نادرة بطولة نيللي كريم

حمدي حنفي في رمضان 2023

وشارك حمدي حنفي صورة له من كواليس تصوير مسلسل عملة نادرة في رمضان 2023، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، وعلق عليها: عملة نادرة.. مدحت العدل.. محمد العدل.

منشور حمدي حنفي

أزمة حمدي حنفي مع أشرف زكي

وكان حمدي حنفي قد تقدم بـ شكوى لـ نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، فقال في فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: اـنا حمدي حنفي، عضو في نقابة المهن التمثيلية طلبت من دكتور أشرف زكي اشتغل لأن الحالة صعبة، مؤكدًا أنه لم يستطع أن يرسل أبناءه إلى المدرسة لأنه لم يستطع أن يقوم بشراء السندوتشات لأطفاله، وهذا الشي الذي أحزنه وأغضب الكثير من جمهوره.

وتابع: كان عندي موتوسيكل وقمت ببيعه حتى أصرف على أسرتي بـ3500 جنيه، وأرسلت ورق المبايعة للدكتور أشرف زكي والأستاذ منير مكرم، وأستاذ إيهاب فهمي، وكل منهم يشهد على كلامي وعندما أتحدث مع كل منهم لم يرد أحد غير بحاضر حاضر ولم يحدث أي شيء.

بعدها بأيام قليلة، شارك حمدي حنفي فيديو أخر كشف من خلاله تواصل أشرف زكي معه، مشيرا إلى أن حديثه عنه كان بسبب شصخيات تدخلت بينهم لتزيد شعلة غضبهم، موجها رسالة إعتذار لنقيب الممثلين.

مسلسل عملة نادرة

مسلسل عملة نادرة من  تأليف مدحت العدل، وإخرج ماندو العدل، ويشارك في بطولته حتى الأن الفنان كمال أبو رية، والفنانة نيللي كريم وجومانا مراد، ومن المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني 2023، وبدأت الفنانة نيللي كريم تصوير أولى مشاهد العمل.

ومر مسلسل عملة نادرة بأزمة استبعاد الفنانة الكبيرة فردوس عبد الحميد عن العمل دون علمها، وخرجت الفنانة في تصريحات تليفزيوينة، وقالت: أنا مش زعلانة ومن حقهم.. لكن كان نفسي إن هم اللي يعلموني يعني تليفون مثلًا.

تابع موقع تحيا مصر علي