عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيراميدز يختتم استعداداته لمواجهة الداخلية غدًا في الدوري

فريق بيراميدز
فريق بيراميدز

يختتم الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، اليوم الخميس استعداداته لمواجهة فريق الداخلية غدًا، في تمام الساعة السابعة مساء، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

موعد مباراة بيراميدز والداخلية

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، ضيفًا على نظيره الداخلية، في تمام الساعة الخامسة مساء الجمعة المقبل، ضمن لقاءات الجولة التاسعة من جولات بطولة الدوري الممتاز، في اللقاء الذي سيتم نقله عبر قناة أون تايم سبورتس وان.

وكان بيراميدز فاز على أسوان بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين، الماضي، على استاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ترتيب الفريقين في الدوري 

ويحتل فريق بيراميدز المركز الرابع برصيد 17 نقطة، جمعها بعد لعب 8 مواجهات فاز في 5 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر في مباراة وحيدة، بينما يقع فريق الداخلية في المركز الـ17 بجدول ترتيب الدوري برصيد 4 نقاط فقط حيث خاض 8 مباريات لم يحقق أي فوز وتعادل في 4 وخسر في 4 آخرين. 

بيراميدز يتخطى عقبة أسوان بهدفين لهدف في الدوري المصري

حقق الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز بقيادة اليوناني تاكيس جونياس، فوزًا صعبًا على فريق أسوان بنتيجة هدفين لهدف وحيد، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي