عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انتهاء تصوير الحدوتة الثالثة من مسلسل في كل أسبوع حكاية بطولة كارولين عزمي

كارولين عزمي
كارولين عزمي

انتهى أبطال الحدوتة الثالثة من مسلسل في كل أسبوع حكاية من تصوير العمل، الذي يخوض بطولته كلا من النجوم كارولين عزمي ومحمد كيلاني.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير انتهاء تصوير الحدوتة الثالثة من مسلسل في كل أسبوع حكاية 

الحكاية الثالثة من مسلسل في كل أسبوع حكاية

وأتت الحدوتة الثالثة من مسلسل في كل أسبوع حكاية، بعنوان “لسه في أمل”، وهي من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج شادى عبد السلام ويشارك في بطولة الحكاية كلا من محمد المولي، هنا يسري، شهد الشاطر وآخرين، وتدور أحداثها في 5 حلقات فقط.

مسلسل في كل أسبوع حكاية

مسلسل في كل أسبوع حكاية مكونة من 6 حكايات كل حدوتة يتم رصدها في 5 حلقات تعرض على مدار الأسبوع، وتتناول هذه الحكايات قصص وحواديت تناقش قصص الحب والصعوبات التي يواجها الإنسان ولكن بالحب والتفاهم يمكن للتغلب عليها وذلك في اطار اجتماعى أسرى.

ويخوض بطولة الحكاية الأولى والثانية من العمل كلا من النجوم دياب، أيتن عامر، محمد على رزق وعدد آخر من الفنانين الشباب، والثانية بطولة نجلاء بدر ونصال الشافعى و انجى شرف، انجى شرف، أحمد يونس، أحمد باسم، ماجد إسكندر.

كارولين عزمي في رمضان 2022

من ناحية أخرى، شاركت الفنانة كارولين عزمي في عاملين درامين ضمن السباق الرمضاني 2022، من بينهم مسلسل الاختيار، بطولة كلا من أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوى، صبرى فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصى، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكى، منى عبد الغنى، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصرى، محمود البزاوى، آدم الشرقاوى، دنيا المصري، هشام إسماعيل، أشرف زكى، حسنى شتا، محمد العمروسى، محمد على رزق، محمود البزاوى، شريف خير الله، صبحي خليل، ناردين عبد السلام، والعمل من تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى.

فضلا عن مشاركتها في مسلسل ملف سري، إلى جانب كلا من النجوم هاني سلامة ونضال الشافعي، مثل محسن محيي الدين، ماجد المصري، إدوارد، مادلين طبر، ميرهان حسين، عائشة بن أحمد، صبا الرافعي، دنيا عبد العزيز، إيمان سلامة ، وآخرين والعمل من تأليف محمود حجاج، ومن إخراج حسن البلاسي.

تابع موقع تحيا مصر علي