عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زياد طارق ينهي اتفاقه مع الاتحاد السكندري للرحيل عن الأهلي في يناير

زياد طارق
زياد طارق

أكد الإعلامي أمير هشام، أن زياد طارق لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، سوف يرحل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية على سبيل الإعارة.

زياد طارق يتفق مع الاتحاد السكندري للرحيل عن الأهلي 

وتابع هشام خلال برنامجه الإذاعي "ديربي مع أمير هشام" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "اللاعب اتفق مع نادي الاتحاد السكندري، وذلك من أجل الانضمام إليه في الميركاتو الشتوي، على سبيل الإعارة".

وأضاف هشام: "مارسيل كولر هو من طلب إعارة زياد طارق، لعدم الحاجة الفنية اليه، ورغبته في حصوله على نسبة المشاركة في المباريات ومتابعته خارج التتش".

الاتحاد السكندري يقترب من خطف نجم الأهلي في الميركاتو الشتوي 

وعلم «تحيا مصر»، أن نادي الاتحاد السكندري حدد المراكز التي يحتاجها الفريق في يناير، حيث وافق زوران على إتمام التعاقد مع زياد طارق، وأعطى الضوء الأخضر لإدارة زعيم الثغر في التفاوض مع اللاعب.

وتواصل محمد مصيلحي مع مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب من أجل التعاقد مع زياد طارق بعدما قرر النادي الأهلي خروج اللاعب على سبيل الإعارة من أجل اكتساب المزيد من الخبرات بعد موافقة كولر. 

الأهلي يفاوض محمد الضاوي كريستو في يناير 

كشفت تقارير صحفية تونسية عن دخول النادي الأهلي في مفاوضات مع النجم الساحلي من أجل إتمام التعاقد مع محمد الضاوي كريستو نجم الفريق وهداف الدوري التونسي، من أجل تدعيم خط الهجوم خاصة بعد تأكد مشاركة الفريق في بطولة كأس العالم للأندية.

وبحسب موقع "فوت 24" التونسي الذي أكد أن إدارة النادي الأهلي ترغب فى ضم اللاعب الذى يشغل مركز الجناح الأيمن فى النجم الساحلى، والبالغ من العمر 19 عامًا بعدما ظهر بمستوى جيد مع جوهرة الساحل، وسجل محمد الضاوي كريستو 4 أهداف مع النجم الساحلي، وصنع آخر في 6 مباريات، في الدوري التونسي الممتاز هذا الموسم.

عبدالمنعم جاهز لتدعيم دفاع الأهلي أمام سموحة

أكد الإعلامي هاني حتحوت، أن محمد عبدالمنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جاهز للتواجد مع فريقه أمام سموحة بالدوري العام.

وتابع حتحوت خلال برنامجه الإذاعي"صباحكم رياضة" على إذاعة الشباب والرياضة: "اللاعب تعافى من شكواه في الركبة، والتي تعرض لها خلال مواجهة فيوتشر، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق". 

تابع موقع تحيا مصر علي