عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس الوفد يهنئ شعب بورسعيد بذكرى عيد النصر

تحيا مصر

هنأ الدكتور عبد السند يمامة رئيس الوفد المصري شعب بورسعيد بمناسبة الذكرى السادسة والستين لعيد النصر المجيد على قوى العدوان الثلاثي عام 1956.
تحيا مصر

وقال رئيس الوفد ان شعب بورسعيد قدم المثل والقدوة لكل مصر في البطولة والفداء وسطر ملحمة ستتوارثها الاجيال جيل بعد جيل في كيفية التضحية من اجل الوطن، ومقاومة قوى العدوان الغاشم.

عيد النصر المجيد على قوى العدوان الثلاثي 

واكد رئيس الوفد، ان قناة السويس كانت محور الحركة الوطنية المصرية على مدى 150 عاما مضت، وانها ما زالت - وستظل-  الشريان المهم في مصر والعالم، وجزء اصيلا من التراب الوطني المصري. 

وأشار رئيس الوفد، إلى ان الاجيال الحالية لم تشهد هذه البطولات، لكنها بحاجة الى انعاش الذاكرة الوطنية، بكافة الطرق والتواصل بين الاجيال المختلفة.

رئيس الوفد وقياداته ولجنة المواطنه يقدمون واجب العزاء لقداسة البابا تواضرس في وفاة الأنبا كيرلس أسقف نجع حمادى 

وكان قد قدم الدكتور عبدالسند يمامة رئيس حزب الوفد، وسكرتير عام الحزب وأعضاء الهيئة العليا، والمكتب التنفيذي ومساعدى ومستشارى رئيس الحزب ولجنة المواطنة واللجنة العامة للوفد بمحافظة قنا  وكل أعضاء الحزب  خالص العزاء والمواساة إلى قداسة  البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، وإلى كل الآباء المطارنة والأساقفة بالمجمع المقدس، ولمجمع الاباء الكهنة بمطرانية نجع حمادى  وشعبها، بمحافظة قنا  والى كل إخوتنا الأقباط فى مصر، فى انتقال ونياحة الأب الأسقف الجليل نيافة الأنبا كيرلس أسقف مطرانية نجع حمادى و توابعها

تابع موقع تحيا مصر علي