عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتحاد الكرة يقرر إقالة أبو العلا وتعيين توفيق السيد بدلًا منه (صورة)

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، إقالة أحمد أبو العلا مدير لجنة الحكام بالجبلاية من منصبه، وتعيين توفيق السيد بدلًا منه، حيث من المقرر أن يتخذ الاتحاد عدة خطوات عاجلة خلال ساعات من أجل ضبط أداء العمل داخل لجنة الحكام الرئيسية. 

إقالة أحمد أبو العلا من منصبه في اتحاد الكرة 

وكتب الإعلامي محمد سعيد عبر صفحته الرسمية على فيس بوك: «مجلس إدارة إتحاد كرة القدم يقرر إقالة أحمد أبوالعلا مدير لجنة الحكام من منصبه ، وتعيين توفيق السيد بدلاً منه، وخلال ساعات اتخاذ عدة خطوات عاجلة لضبط أداء العمل داخل لجنة الحكام الرئيسية». 

اتحاد الكرة يهنئ الأهلي بمشاركته في كأس العالم للأندية

تلقى الاتحاد المصرى لكرة القدم، خطاب الاتحاد الدولى لكرة القدم الموجه للنادى الأهلى والذى يفيد مشاركة فريق الكرة فى بطولة  كأس العالم للأندية التي ستقام بالمغرب الشقيق فى الفترة من الأول وحتى الحادى عشر من شهر فبراير القادم.

من جانبه، توجه الاتحاد المصرى لكرة القدم برئاسة الأستاذ جمال علام ، بالتهنئة لمجلس ادارة النادى الأهلى برئاسة الكابتن محمود الخطيب متمنيا لممثل الكرة المصرية التوفيق ورفع راية الكرة المصرية كما عودنا دائما. 

كيروش يعاني من تعنت اتحاد الكرة 

وكان قد رحل كيروش، عن تدريب الفراعنة بعدما فشل في التأهل لنهائيات كأس العالم المقامة في قطر، فور الخسارة من السنغال بركلات الترجيح.

وعلم تحيا مصر، أن كيروش خاطب مسئولة اتحاد الكرة، من أجل بحث سبل الحصول على مستحقاته المتأخرة، لكن دون جدوى، ويتبقى لكيروش، الحصول على مكافآت الصعود إلى نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا، إضافة لوصوله للمرحلة النهائية في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

تابع موقع تحيا مصر علي