عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«بعد تصريحاته ضد عباس».. مرتضى منصور يحضر مران الزمالك ويجتمع بفيريرا (صور)

مرتضى منصور
مرتضى منصور

حضر المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إلى مران الفريق الذي أقيم اليوم في تمام الساعة الخامسة مساء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب في الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري. 

مرتضى منصور يتواجد في مران الزمالك 

وشهد مران الزمالك تواجد مرتضى منصور رئيس النادي الأبيض من أجل مؤازرة اللاعبين قبل المواجهة المرتقبة بين الفارس الأبيض وفريق المقاولون العرب، على ستاد عثمان أحمد عثمان، في بطولة الدوري المصري. 

واجتمع مرتضى منصور مع البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق في أجواء ودية من أجل الاطمئنان على حالة الفريق وأخر التطورات التي طرأت على اللاعبين في الفترة الأخيرة. 

تقسيمة قوية للاعبي الزمالك استعدادًا للمقاولون 

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تقسيمة قوية في جزء من الملعب، خلال التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الخميس التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

وركز الجهاز الفني للفريق على تنفيذ بعض الجمل الفنية خلال التقسيمة، ومنح البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني ، مجموعة من التعليمات الفنية لعدد من اللاعبين لتنفيذها خلال التقسيمة.

وأكد المدير الفني في حديثه مع اللاعبين على ضرورة غلق ملف مباراة حرس الحدود بشكل نهائي والتركيز فقط على تحقيق الفوز في مواجهة المقاولون العرب المقبلة وحصد الثلاث نقاط.

إبراهيما نداي يواصل برنامجه التأهيلي في مران الزمالك 

واصل السنغالي إبراهيما نداي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجه التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي للفريق على هامش المران الجماعي للأبيض اليوم الخميس الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، وخاض نداي مجموعة من التدريبات التأهيلية تحت إشراف عمرو المطراوي اخصائي التأهيل بالجهاز الطبي الفريق، لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية.

تابع موقع تحيا مصر علي