عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نادية الجندي عبر انستجرام: نقفل 2022 بالتريند 12.. وكل سنة وأنتم طيبين

نادية الجندي
نادية الجندي

حرصت الفنانة نادية الجندي على تهنئة متابعيها قبل انتهاء عام 2022، وذلك من خلال جلسة تصوير لها نشرتها عبر حسابها الرسمي بانستجرام. 

تحيا مصر يرصد لكم تهنئة نادية الجندي بالعام الجديذ وذلك خلال السطور القادمة  

نادية الجندي تودع عام 2022

ونشرت نادية الجندي صورة لها بإطلالة مثيرة، ارتدت فيها جيبة بيضاء مفتوحة من منطقة الساق، مع توب بريش أبيض. 

وعلقت: نقفل تريند رقم 12 في سنة 2022 بأحدث جلسة تصوير، وكل عام وأنتم بخير وطيبين وسنة 2023 سعيدة علينا جميعًا. 

تكريمات نادية الجندي في 2022

وكانت قد كشفت نادية الجندي عن عدد التكريمات التي حصلت عليها في عام 2022، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

حيث نشرت نادية الجندي مجموعة صور لها، وعلقت عليها قائلة: “الحمد لله..تم حصولي على 3 تكريمات مهمة خلال عام 2022.. تكريم وزارة الثقافة المصرية من مهرجان جمعية الفيلم السنوي.. تكريم من مهرجان القاهرة للدراما في دورته الأولى.. تكريم من المهرجان العربي للإذاعة والتليفزيونفي السعودية من وزير الإعلام السعودي”.

وتابعت: “كلها تكريمات مهمه بعتز بيها جداً.. أضافتها لمجموعة الكبيرة من الجوائز والتكريمات التي حصلت عليها في مشواري الفني، وكل الشكر والمحبة والتقدير لجمهوري الحبيب”.

سبب غياب نادية الجندي عن حضور مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

وسبق وكشف الفنانة نادية عن سبب عدم حضورها الدورة الـ 44 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي وكتبت نادية الجندي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام : شكراً حسین فهمي الذي أعاد للمهرجان قيمته الفنية والأدبية، وأتمنى له النجاح والتوفيق في جميع الدورات القادمة.

وتابعت: “ومبروك لزميلتي وصديقتي العزيزة ، والنجمة القديرة  لبلبة علي التكريم الذي تستحق بجدراة  عن تاريخ طويل متميز، ومبروك للمخرجة المتمكنة كاملة أبو ذكرى علي التكريم تستحقه عن جدارة والتي كانت بدايتها كمساعد مخرج في أعمالي مع المخرج الراحل نادر جلال وكنت أتوقع لها هذا النجاح المبهر وشكرا لكل من دعم هذا المهرجان وبعتذر عن عدم حضوري لأنني كنت خارج مصر”.

تابع موقع تحيا مصر علي