عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"فراقك كسرة قلب وضهر".. وفاة والد الفنانة جومانا مراد

جومانا مراد
جومانا مراد

أعلنت الفنانة جومانا مراد وفاة والدها، كما قامت بنعيه بكلكات مؤثرة وذلك عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تحيا مصر يرصد لكم وفاة والد الفنانة جومانا مراد

وكتبت جومانا: أنا قاعدة جنب بابا بس هالمرة غير كل مرة يابا يمكن لأنها آخر مرة بس أنا حاسة أنك أنت الي عايش وانا اللي ميتة ، انت بدار الحق واحنا بدار الباطل انت الحقيقة واحنا الكذبة انت عند اللب أحن مننا كلنا عليك فراقك صعب كتير بيوجع يا حبيبي فراقك كسرة قلب وظهر

وتابعت: إنا لله وإنا اليه راجعون الله يرحمك يابا برحمته ويغفرلك ويجعل مثواك الجنه الفردوس الأعلى ويصبرنا على فراقك يا حبيبي والحمد لله على كل حال ارجو الدعاء لوالدي وقراءة الفاتحة على روحه".

واختتمت" تقام مراسم العزاء يوم الاحد الموافق ٢٥/ ١٢/ ٢٠٢٢م في مسجد الشرطه في الشيخ زايد ( قاعه الرزاق ) والدفن يوم الجمعه الموافق ٢٣/ ١٢/ ٢٠٢٢م بعد صلاة الجمعة في مسجد الشرطة والدفن في مقابر اكتوبر".

جومانا مراد في دراما رمضان 2023

ومن جانب آخر، كانت قد تعاقدت الفنانة جومانا مراد مع المنتج جمال العدل على المشاركة في مسلسل "عملة نادرة" الذي من المقرر عرضه على شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني المقبل من بطولة النجمة نيللي كريم، وإخراج ماندو العدل.

مسلسل عملة نادرة يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: جمال سليمان، نيللي كريم، مصطفى لطفي، أحمد عيد، وغيرهم، والمسلسل من تأليف مدحت العدل.

مانا مراد تدخل عالم الغناء

وسبق وأعلنت الفنانة جومانا مراد دخولها مجال الغناء مرة أخرى، وذلك خلال اللقاء الخاص الذي طلت به من مدينة العلا في السعودية مع الإعلامي ايلي نخله في برنامج the insider بالعربي، وقالت جومانا إنها انتهت من تسجيل الصوت وتستعد لتصوير الاغنية على طريقة الفيديو كليب بمشاركة فنانين يتمتعان بموهبة كبيرة وعن سبب اتجاهها للغناء كشفت جومانا أنها كانت تمر بمرحلة صعبة في حياتها وتزامن هذا الموضوع مع تلقيها عرض بتقديم فيلم سينمائي من قبل شركة لها باع في إنتاج الأغاني، فرفضت الفيلم لأنه لم يعجبها لكنها مازحتهم بأنها تريد الغناء وهذا ما حصل جومانا أكدت على انها ليست أصالة ولا تمتلك صوت طربي ولكن لديها خامة جيدة وطلبت من الجمهور أن يحسوا الاغنية وأن لا يهاجموها».

تابع موقع تحيا مصر علي