عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

البيج رامي: سأبذل أقصى جهدي للتتويج بلقب مستر أولمبيا مرة أخرى

البيج رامي
البيج رامي

أكد البطل المصري ممدوح السبيعي الشهير بالبيج رامي الذي حصل على المركز الخامس للعام الحالي، أنه قادر على العودة في الموسم المقبل وتحقيق لقب مستر أولمبيا مرة أخرى، بعدما خسر اللقب وفاز به الإيراني هادي شوبان. 

تصريحات البيج رامي بعد خسارة لقب مستر أولمبيا 

وقال البيج رامي في تصريحات خلال مقطع فيديو انتشر على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك: “قدرة الله لم تريد أن نكون أبطالًا في هذا الموسم، من أجل أن يمنحنا حماس في القادم، اعتقد أنني قادر على العودة من جديد من أجل تحقيق الفرحة في وجوه الشعب المصري مرة أخرى”. 

وأضاف البيج رامي: “من المهم أن نصدق أنفسنا ونثق في قدرتنا من أجل تحقيق إنجاز في الفترة المقبلة، كنت أتمنى أن أعود إلى مصر بلقب مستر أولمبيا، والحمد لله على كل شئ، قدرة الله منحتنا فرصة أخرى من أجل تحقيق المزيد”. 

وواصل: “سنبذل أقصى ما في وسعنا من أجل أن نتوج كأبطال للعالم في هذه اللعبة مرة أخرى، ونسعد الشعب المصري من جديد، نحن فريق كبير وسنظل أبطالًا بالعمل والجهد ومساندة الجماهير”.

هادي شوبان يحصل على لقب مستر أولمبيا 

حصد الإيراني هادي شوبان، لقب مستر أوليمبيا لعام 2022، وتفوق على المصري بيج رامي، المتوج بآخر نسختين من البطولة، وحل رامي السبيعي، الشهير بـ بيج رامي ، في المركز الخامس، في ترتيب المنافسين على جائزة مستر أولمبيا.

ويشارك 5 مصريين في تلك البطولة، هم بيج رامي حامل اللقب ومحمد شعبان في الوزن المفتوح، بعدما اعتذر حسن مصطفى عن المشاركة قبل ايام من انطلاق البطولة لظروف صحية، ومحمد امبابي في وزن 212، و أحمد شكري في الفيزيك.

رسالة حسن الرداد لـ بيج رامي

ونشر الرداد صورة لـ بيج رامي عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وكتب: الأخ و الصديق الغالي رامى السبيعى عايز اقولك هارد لك يا بطل العالم، كلنا عارفين المجهود الشاق اللى بتبذله ومدى صعوبة لعبة كمال الأجسام.

وتابع: انت دائما مشرفنا ومش في العرب كلهم كنموذج رياضى محترم قدر انه يوصل للعالمية بالعمل الشاق والتعب بدون امكانيات تذكر.

واختتم الرداد: مبروك خامس العالم وان شاء الله العام القادم تحقق مستر اوليمبيا للمرة الثالثة.. كلنا وراك يا بطل.

تابع موقع تحيا مصر علي