عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محرز يسجل للسيتي وصلاح يتعادل لليفربول في مباراة مجنونة بكأس الرابطة

رياض محرز ومحمد صلاح
رياض محرز ومحمد صلاح

سجل رياض محرز جناح الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي، هدف فريقه الثاني في شباك فريق ليفربول الإنجليزي، خلال المواجهة التي تجمع بين الفريقين حاليًا على ملعب الاتحاد الدولي بمدينة مانشستر ضمن منافسات دور ثمن نهائي بطولة كأس الرابطة الإنجليزية. 

تفاصيل هدف رياض محرز أمام ليفربول 

أحرز رياض محرز الهدف الثاني لمانشستر سيتي في الدقيقة 47 من عمر المباراة، حيث جاء هدف رياض محرز بعدما تلقى تمريرة داخل منطقة الجزاء ليتسلمها ويراوغ لاعب ليفربول بمهارة ويسدد بباطن القدم على يمني الحارس ويسكن الكرة الشباك.

الفرعون المصري يتعادل سريعًا 

وتعادل محمد صلاح لفريق ليفربول في الدقيقة 48 من عمر المباراة، حيث جاء هدف ليفربول الثاني بعدما انطلق نونيز بسرعته تجاه المرمى من الجانب الأيسر وأرسل عرضية أرضية داخل المنطقة ليقابلها صلاح بتسديدة داخل الشباك.

تشكيل ليفربول أمام السيتي 

حراسة المرمى: كايمهين كيليهر.

خط الدفاع: جيمس ميلنر، جو جوميز، جويل ماتيب، أندرو روبرتسون.

خط الوسط: ستيفان باتيتش، تياجو ألكانتارا، هارفي إليوت.

خط الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز، فابيو كارفاليو.

موعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول في كأس الرابطة


وفي سياق متصل، من المقرر أن يواجه فريق ليفربول نظيره فريق مانشستر سيتي، اليوم الخميس في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب الاتحاد الدولي بمدينة مانشستر ضمن منافسات دور ثمن نهائي بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

وتذاع المباراة بين الفريقين على قناة بي إن سبورتس المشفرة، المالكة لحقوق بث بطولة كأس الرابطة الإنجليزية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتواصل موقع تحيا مصر مع مصادر بمستشفى 57357، والتي نفت صحة تبرع محمد صلاح بمبلغ 72 مليون جنيه أو أي مبلغ آخر، مؤكدا أن تلك الأنباء المتداولة حول تلقي المستشفى تبرعات من اللاعب عارية تمام من الصحة.

وأكد المصدر أن مصادر التبرع للمستشفى معرفة ومعلنة للجميع، وهي عبر الحسابات البنكية أو وسائل الدفع الالكتروني أو عبر إرسال رسالة بـ 5 جنيهات إلى الرقم 57357 أو بـ 10 جنيهات إلى الرقم 957357. ولم تتلقى المستشفى من محمد صلاح تبرعات عبر تلك الحسابات.

تابع موقع تحيا مصر علي