عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طارق الشناوي: كريم عبد العزيز أفضل من أحمد عز في 2022 لهذا السبب

طارق الشناوي
طارق الشناوي

كشف الناقد الفني الكبير طارق الشناوي من وجهة نظره عن الممثل الأفضل في عام 2022، وذلك خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج "أسرار النجوم" مع المذيعة إنجي علي على محطة راديو "نجوم إف إم".

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات طارق الشناوي في برنامج أسرار النجوم

حيث قال الشناوي: "أفضل ممثل بالنسبة ليا كان كريم عبدالعزيز وهو بيشتغل أكتر على الشخصية بقلبه ولكن أحمد عز بيشتغل على الشخصية بعقله، والعقل له حدود والقلب لا حدود له، فلما تعمله بقلبك بتوصل لمناطق بعيدة عن خيال المخرج، وكريم سلم نفسه للشخصية وهي اللي حركته، ولكن أحمد عز لو ساب قلبه يتحرك سيكون أفضل، وأفضل مخرج مروان حامد".

أفضل ممثلة في 2022 من وجهة نظر طارق الشناوي

أما عن أفضل ممثلة في عام 2022 قال طارق الشناوي: "كان فيه محاولة من دنيا سمير غانم في تسليم أهالي لخلق نجمة جماهيرية وهي تستحق، وهي أعطت أمل لتواجد نجمة شباك مصرية، وياسمين عبدالعزيز لم يكن لها أعمالا في 2022 ولكن قدمت إعلان جيد، وأراهن على ياسمين ومنى زكي ومنة شلبي ودنيا سمير غانم يكونوا نجمات شباك".

وتابع: "كان فيه مسلسلات جيدة زي جزيرة غمام، وفاتن أمل حربي، وبطلوع الروح، وشوفنا وجوه جديدة رائعة في 2022 زي نور النبوي، وعجبني تتر جزيرة غمام، وبردو الاختيار".

رأي طارق الشناوي في فيلم “كيرة والجن”

وعن رأيه في فيلم “كيرة والجن” قال “الشناوي”: "نتمنى في عام 2023 تغيير وجه الرقابة من المنع إلى السماح، لأن 26 فيلما في السينما رقم هزيل جدا، وهنلاقي من بينهم فيلم زي (كيرة والجن) جاب إيرادات قوية، وهو فيلم توثيقي تاريخي ولكن في قالب أكشن جذاب".

وتابع: "وهو فيلم رائع وأحدث حالة رواج مهمة، وهو فيلم قفز بعيدا عن السائد وخارج الصندوق، وفيه منتج تجرأ للتصدي للعمل وتكلفته العالية وبحضور نجمين كبار كريم عبدالعزيز وأحمد عز، وأيضا مخرج رائع".

تفاصيل فيلم كيرة والجن

وتدور قصة فيلم كيرة والجن حول الأحداث التي  مرت على المجتمع المصرى فى فترة الاحتلال الإنجليزى إبان ثورة 1919، ويكشف عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزي وقت ثورة 1919 حتى عام 1924، وذلك من خلال أبطال منسيين خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال، لتكتشف للأجيال الصغيرة مدى حب المصريين لبلدهم وأرضهم.

ويعد الفيلم من بطولة:  كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبرى وسيد رجب، مع أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتى، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، فضلاً عن تواجد بعض الممثلين الأجانب.

تابع موقع تحيا مصر علي