عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كندة علوش تهنئ زوجها عمرو يوسف بعيد ميلاده: سأحبك حتى يفرقنا الموت

كندة علوش - عمرو
كندة علوش - عمرو يوسف

حرصت الفنانة كندة علوش على تهنئة زوجها الفنان عمرو يوسف بمناسبة حلول عيد ميلاده اليوم، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تهنئة كندة علوش لزوجها عمرو يوسف

حيث نشرت كندة علوش مجموعة صور لها رفقة زوجها الفنان عمرو يوسف، وعلقت عليها قائلة: "كل سنة وأنت طيب وناجح ومبسوط يا حبيبي وسبب حياتي وسعادتي.. سأحبك حتى يفرقنا الموت".

تكريم كندة علوش

وفي وقت سابق، أعربت الفنانة كندة علوش عن سعادتها البالغة، وذلك بعد تكريمها في مهرجان القاهرة الدولي للفيلم القصير، وذلك عن فيلميها نزوح والسباحتن اللذان حققوا نجاحًا كبيرًا.

ونشرت كندة صورًا من تكريمها خلال المهرجان وذلك عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلقت: سعيدة وممتنة لتكريمي في مهرجان القاهرة الدولي للفيلم القصير.. بعد تميز ونجاح فيلمي نزوح والسباحتان.

وتابعت: تكريم أقدره واعتز به خصوصاً وانه جاء إلى جانب تكريم الأساتذة يسري نصرالله وماريان خوري.. وسعادتي أكبر بنجاح المهرجان واستمراريته للدورة الرابعة ليكون فضاء للشباب الموهوبين الذين يمتلكون الشغف وتنقصهم الإمكانيات ليبدأوا رحلتهم في عالم الإخراج السينمائي.

واختتمت: شكراً لصديقي الناقد والمؤلف أحمد شوقي لتقديم التكريم.. وتحية لكل القائمين على المهرجان وتمنياتي بدورة ناجحة ومميزة.

كندة علوش تكشف معاناة ولادتها

ومن ناحية أخرى، كشفت الفنانة كندة علوش أن فترة دخول نجلها كريم الحضانة بعد ولادته من أصعب الفترات التي مرت عليها بحياتها، وتحدثت عن دور زوجها عمرو يوسف في هذه الفترة.

وقالت كندة علوش خلال لقائها في برنامج Mbc Trending، إن الأمومة أخذت وقتًا كبيرًا من حيات الفنية ومبعرفش أعمل كذا حاجة في نفس الوقت، لذلك شعرت أن الأمومة تحتاج إلى التفرغ بشكل كامل، ولما اتولد كريم ابني الثاني كنت لازم أكون متفرغه ليه.

وعن الأزمة الصحية التي مر بها ابنها بعد ولادته، أوضحت كندة علوش: ابني قعد 40 يوما في الحضانة وهذا أصعب شعور بحياتي أن مش عارفة هو هيكمل ولا لأ.. وفي مغامرة أنه لسه صغير هيعرف يتنفس ولا لأ وشعور أن ابني مش في حضني وكنت بروح أشوفه لوقت قصير وأرجع للبيت وهو مش جنبي كانت فترة صعبة.

تابع موقع تحيا مصر علي